حوار مفتوح مع الشيخ الفقير القادري -3-

حوار مفتوح
مع
الشيخ الفقير القادري

-3-

(ايها الاخوة والاخوات الحلقة نوعا ما طويلة ولكن ستتمتعون عقلا وقلبا ونفسا…..جلسة ممتعة)

******

س

السلام عليكم ورحمة الله واهلا وسهلا ومرحبا سيدي الفقير القادري ان شاء اواصل معكم سلسلة هذه الجلسة الحوارية المفتوحة الثالثة ومعنا اعناق الاخوة والاخوات مشرئبة لمتابعتها وتتبعهها

ج

وعليكم السلام اهلا باحباب الله وبجميع الفقراء وسنبقى خداما لكم اجمعين حتى يقضى الله امرا كان مفعولا ماشاء الله ربنا يقويك ويسدد خطاك ويفتح عليك

س

انت رجل روحاني تبحر في علوم الروحانيات وغرق في لججها وخرجت منها سالما هل ممكن فضيلتكم ان تخصص مدرسة لتعليم الروحانيات وتعطي فيها الصحيح والسليم ..اما بطريقة مباشرة او في منتديات الانوار القادرية

ج

ابنى لا ادرس الا السلوك والتربيه من غير روحانيات ..و لست بروحانى وانما صوفى.. لا اعمل بالروحانيات وانما الدروس …. توقفت عن الروحانيات منذ زمن بعيد ولكن مؤخرا رايت الغث والسمين فى المنتديات والضحك على الطلاب ولايجدون اى فائدة ….اما لو احببت الروحانيات فابدا مع شيخ فاضل مربى يعلمك ولقد قل امثالهم فى زمننا هذا والله ولى التوفيق

س

فبماذا تنصح من قصدكم واراد دخول هذا العالم المغري والعجيب

ج

نصيحتى لاتقترب من الروحانيات ولاتغرك مظاهرها العجيبه فقد تتعبك وتتعب اهل بيتك بقصد او بغيره

ادخل عندى فى قسم المريدين لاعلمك السلوك الربانى وطريق اهل الله لتكسب الدنيا والاخره وتكون على نهج الاولياء والصالحين فانى ارى فيك خيرا كثيرا ولكن كثره ماتقراه عن الروحانيات ومشائخها فقد ابهجتك ولودخلت عوالمها من غير شيخ ربانى ماذون فلقد خسرت وستذهب للمعالجين كثيرا لتعالج نفسك من المس والارياح والامراض الظاهره والباطنه ومن العكوسات وما انا الا ناصح امين

لاينفع رياضات مع دروسنا وربنا يفتح … ولاتخلط نورانى مع روحانى

(((فاما السلوك واما جلب الملوك وتكون عندهم كالمملوك)))

(((الذى يضع رجليه فى قاربين حتما سيغرق ومن يبحر بقارب واحد سيصل حتما)))

س

ولكن اسمح لي فضيلتك بعض طلابك يحبون هذا الميدان ميدان الروحانيات

ولعل اغلب من ينتسب للمنتدى عينه دائما على هذا الجانب الا وهو الروحانيات وعلوم الروحانيات والفوائد الروحانية و و فاذا لم يجد منكم هذا الاهتمام فقد يبتعد عن المنتدى …..

ج

(قاطعني دون ان اكمل)

كل ما اريد الخروج من هذا المستنقع اجد من يجرنى اليه وانا لا ارغب لا فى العلاجات ولا فى الروحانيات وتمنيت ان اكون سمعت نصيحه شيخى والله المستعان

ليس لدى وقت ان اعطى كل طالب ما يشتهيه هو فهذه ليست طريقتى فى التلقين وانما ما امليه انا عليه فان احببت المتابعه فاهلا وسهلا وان لم يكن لديك صبر فلن تنفع معك لا روحانيات ولا غيرها وستعود الى المربع الاول هذا لو فرضا انك قطعت شوطا فيها فارفق بنفسك اخى وارفق بنا ولاتعجلنى فليس هكذا تورد الابل

س

ولكن اسمح فضيلتكم انني قلت بان هذه الحلقة سنخصصها للروحانيات والاوراد الروحانية …واعذرنا سيدي فنحن مجانين بالعالم الخفي

ج

وانا ردى الله يصبرنى عليك …اظطررت للعوده لاسئلتك كانك ياغازى ما غزيت ( ابتسامه)

س

اشكركم على صبركم وتفهمكم

اول سؤالي نفتتح به سيكون حول طاقة علم الاعداد سواء قراءة او تنزيلا هل هي حقيقة ام وهم في مخيلة العامل بها ودهنه لا تعدو ان تكون فقط تلاعب بالارقام والمصادفة ..

ج

ما سوف أقوله لن تجدوه فى كتاب ولم يشرحه احد من قبل وقد اراد الله فظهر بينكم

علم قراءة الاعداد هو علم باطنى يستخدم فى كثير من العلوم الالاهية ومنها علم الجفر علم الاوفاق علم الطلاسم علم القراءة الكونية

لشفرة الكون واسراره العددية … وغير ذلك ايضا

وقراءة العدد لها قواعد تعلمها الحكماء حتى يخرجوا قوة الاسم الباطنية بتكرار هذا الاسم العدد المعلوم

ثم كان لهذا الاخراج الباطنى درجات

مثل ابجد الصغير وابجد الكبير وابتث والبسط وبسط العدد … الى اخره

وكل قاعدة ما ان تأخذ بها حتى تخرج لك طاقتها الخفية مثل القنبلة النووية الانشطارية

فهى مقدار صغير وبطرق وقواعد تخرج طاقة هائلة جدا

واشد منها القنبلة الاندماجية الهيدروجينية

فما ان تدمج نواتين حتى ينتج طاقة من الاندماج اشد من طاقة الانشطار

…. كذلك الذكر كذلك الطلسم كذلك الوفق

اذا وقعت القواعد فى مكانها وتمت الشروط فلقد صنعت حين اذن قنبلة نووية انشطارية

او اندماجية ……او اشد بل هى اشد

س

جوابكم هذا يدفعنا تلقائيا لكي نتساءل عن النواة والارهاصات الاولى لهذا العلم متى وكيف بدأت

ج

تريد ان تعرف من هو اول شيخ الهمه الله

فهو ابونا ادم صلى الله عليه وسلم الذى علمه الله الاسماء وخواصها

ومن نودى باسمه يحضر ويجيب ويسخر ومن عرفت اسمه عرفت كل شىء عنه

ان اصل العلوم تعلمها ادم صلى الله عليه وسلم

لذلك فان السر فيه وذريته فالملائكة والجن يتعلم منه لان الله علمه

وشرفه بهذا العلم واردا به ان يتعلمه وجعله المصدر لغيره وانظر ان شئت الاية

((وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))

((قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ))

ولذلك فان اصل علوم الاسماء ليست عند الجن او الملائكة او غيرهم بل هى عند ادم

لانه هو من تلقى هذا التشريف ولهذا سر وعلم ..

لذلك اذا صنع الحكيم وفق عجيب مثل المئينى تخطفه الجن او الروحانية لينتفعوا به ..

ولهذا الحديث بقية ….

واما علمنا النبوى فتبدأ فيه سلسلة مشايخنا بسيدنا النبى صلى الله عليه وسلم

فهو الشيخ الاول الاعظم الواحد الفرد في مشيخته وامامته
والمعلم الاول الاعظم الطاهر المبارك الذى علمه صافى طاهر مقدس

وله ننسب ومنه فاضت كل الابحر في حياته وبعد انتقاله وهو الممد لكل شيخ باذن الله وحول الله وقدر الله وعلم الله الذى هو في الاساس منبع العلم سبحانه وهوالاصيل في علمه مخترع العلم وخالقه وهو ايضا العليم وكل علم هو من خلقه او من علمه يفيض به على قلب من يشاء (( واتقو الله ويعلمكم الله ))

س

اريد ان أسائل حضرتك عن من الذي قام بتأليف الفوائد الروحانية ؟

ج

الفائدة عموما تأتى الشيخ اما الهاما او نقلا عن مشايخها وهم ايضا في الاساس جاءتهم بنفس الطريقة

ثم نصعد في السلسلة الى الشيخ الاول الذى الهم بها

اى ان كل شيخ ألهم بفائدة عن طريق رؤية او يقظة او نقلا عن شيخه او ركبها هو ايضا ألهاما باطنيا أو ظاهريا فالعلم منقول وليس بمبتدع

وكل مايلهم به احد من جديد العلم هو ليس جديدا في نهر الالهام وانما عندما اذن الله فاض هذا النهر العذب فسقى قلب شيخ عارف وخرجت للنور فائدة

اما الشروط الخاصة لكل فائدة من رق غزال او حبر او غيره فهى تأتى مع الفائدة

س

لم افهم هذه النقطة لو امكن ان تزيدنا ايضاحا

ج

اعطيك مثال بعض فوائدى اخذتها عن مشايخى وبعضها ألهمت بها بعد خلوة او بعد رياضة او حتى فجأة

والألهام عند المشايخ سواء برؤية ظاهرة يقظة او مناما او بظهور في العقل من باطن العلوم كلها مصادر للفوائد مصدقة عند المشايخ وهو علم وهبى لدنى

ومثال ذلك:

ان تكون مريضا بالبرد فيلهمك الله ان تركب دواء من الخميرة ( خميرة الخبز ) والعسل الاسود وتتناول منه عدة مرات فيشفيك الله بتركيبتك التى ولا شك هى كما نفعتك فتنفع غيرك ….. وقس على ذلك

س

احيانا سيدي تكون هذه الفوائد او العلوم مرتبطة بشروط وطقوس

لماذا ياترى في نظركم

ج

هى ارشادات وقواعد اساسية وضعها مشايخنا في كل علم وامتزجت مع ما افاض الله علينا به كالنحلة تشرب زهورا شتى وتفرز عسلا واحد والمدار هنا كله على الالهام الصحيح للمشايخ وكل في تخصصه

او عام للعارفين والاولياء المكلفين بالعلوم ……

ولا استطيع ان اوضح لك اكثر من هذا فما ذكرته لك واضحا وكافى فلاتسألنى عن تفاصيله

فليس كل مايعرف يقال وليس كل ما يقال يشرح فهو رزق لمن يفهمه الله تعالى

س

لماذا التحصين ضروري اثناء التحضير والاعمال الروحانية

ج

التحصين ..لكى لايقع الضرر على الطالب ولدفع اى اشكال او تخويف

س

طيب الان الفائدة بين ايدينا ولكن يبقى السؤال الجوهري كيف نفرق بين هذه فائدة ربانية وهذه فائدة مشيطنة

ج

الفرق بين الفائدتين باختصار….هو المصدر

بمعنى لوجاءتك الفائدة خاصة بالصوفية حتى لو يخدمها جن او غيره فهم

مسخرين تحت امر النورانى والرحمانى الجلالى والجمالى

واذا جاءتك من ساحر او شيطان فهى نار محرقة ولا تسمى روحانية بل تسمى شيطانية

اذن المصدر والشرط هو المسيطر على الفائدة واذا قرأت درسى الفرق بين الاذن الروحانى والاذن الربانى وهو موجود فى قسم السلوك والروحانيات .. لعرفت جزء كبير من الاجابة فالفائدة تتعلق بمن يعطيك اياها وليس بذاته

فكل فائدة لها اعلى واسفل ولكن من نادى شيطانا فلن يخدمه العلوى الذى يحكم او يقهر هذا الشيطان فمنك للشيطان مباشرة

واما اذا كانت خاصية معينة يخدم فيها ارضيين فانهم تحت حكم العلوى لا يتعدوه ابدا ولا حتى تراهم او تعلم بهم

الم ترى كيف سخر الله الشياطين لنبى الله سليمان عليه السلام وهم شياطين وهو نبى(ومن الشياطين من يغوصون له ويعملون عملا دون ذلك وكنا لهم حافظين)

وسخرنا (ومن الشياطين من يغوصون له) يدخلون في البحر فيخرجون منه الجواهر لسليمان عليه السلام (ويعملون عملا دون ذلك) أي سوى الغوص من البناء وغيره (وكنا لهم حافظين) من أن يفسدوا ما عملوا لأنهم كانوا إذا فرغوا من عمل قبل الليل أفسدوه إن لم يشتغلوا بغيره

س

نتفرض جدلا انني أخذت الفائدة الروحانية وبدأت اعمل بها و تم الحضور …فكيف نعرف الصالح من الطالح والشيطان من الروحانى

ج

نقوم بهذه الطريقة (تجدون الطريقة في دروس الفقير الروحانية) فنتاكد انه روحانى نورانى فنطمئن للعمل والمبايعه اما غير ذلك فسينصرف فورا وقد يحرق وهم كقاطعى طريق لايريدون الخير للطالب فياتوا من العمار او الارواح الاخرى لافساد العمل ويظن الطالب انه امتلك الخدمه الصحيحه وكله غش وخداع

لذا التحصين ليس فيه خلل لانه لم يقع الضرر على الطالب فى خلوته وانما الخلل يكون للمبتدىء فى عالم الروحانيات فيظن انه احد الاملاك العلويه وهو شيطان رجيم ..وحتى للمحترفين يقعون فى هذه المساله لانه ياتيهم باشكال طيبه وثياب بيض للتدليس فلو قرا على احدهم ايه الكرسى ونفث عليه لاختفى فى الحال مثل الدخان الاسود والله اعلم

س

في نظركم هل هناك ضوابط للتعامل مع الفوائد الروحانية

ج

نعم

-اولا-ان تأخذها من شيخ وليس من كتاب

هو في الاساس يعرف أذا كانت تناسبك أم لا ويعرف كذلك عوارضها عليك كذلك هو مجربها …وعندما يعطيك اياها تنفذ معك في الحال:

-ثانيا- لا تأخذ فائدة من اى مكان الا اذا كنت تحتاجها

الطلب يكون بقدر الحاجة وليس كلما رأيت فائدة فتنت بخاصيتها وقررت استخدامها وانت لست محتاج اليها

ان كثرة الفوائد تأكل روحانيتك وتستهلك طاقتك فلا تأخذ الا بقدر حاجتك

– ثالثا- هذه الكتب التى تقتنيها كانت في الاصل مخطوطات اى كانت في يد عدد محدود من الناس فلا يعرف من كتبوها انه سوف يطبع منها الاف النسخ وسوف يقتنيها ملا يين البشر ما كتبوها لقد كتبوها لتلاميذهم ومريديهم وكتبوها لبعض الملوك والامراء والاعيان اى انهم لم يكتبوها للاستعمال العام

– رابعا- هذه الكتب تحتوى الصحيح والخطأ والمفيد والضار والعلوى والسفلى

فلا يميز بينهم الا عالم ولا يعرفهم الا دارس

– خامسا – الدراسة الشرعية والاسس

طلاب الازمان الماضية الذين كانوا يحصلون على هذه الكتب كانوا طلاب علوم شرعية وكان عندهم مشايخ يرشدونهم الى الصحيح والخطأ

اليوم يشترى الانسان الكتاب من المكتبة او يحمله من النت ثم يجلس يقرأ مافيه وتعجبه فائدة فيشرع في تجربتها وهذا خطأ فاحش

فلم يدرس القواعد ولم يتعلم الشرع ولم يعرف القراءة الصحيحة فيقع في اخطاء فلا تنفع معه الفائدة ويصاب باضرار غير ظاهرة وربما تنفع جزئيا لقوتها ولكنها تترك اثرا ضار رغم استجابتها

– سادسا – ما تملأ به وعائك يشغله ولا يترك مكانا لغيره اى اذا ملأت وعائك بعزائم واقسام ودعوات فلن يكون هناك مكان للنفحات الحقيقية وبركات الاذكار وطاقات الاخيار وتحل الشياطين مكان الملائكة وتملأ منزلك بالزبالة ويتعكر بيت الرب

– سابعا – مايشغل القلب ينعكس على المزاج

طبعا انشغالك بالفوائد ومافيها ينعكس على مزاجك العام سلبا ويستدعى عوالم الجن وهى نارية فتحرق مائيتك وترابك ومنهم خلقت فالاحتكاك بعوالم الجن يحرق الانسان ويصير مريضا متعبا اغلب الوقت ويصير متكدرا متشوشا في كل حين ولا يرتاح في مكان ولا يهدأ له بال

الخلاصة:

بالنسبة لفوائد المنتدى وهى صحيحة لاتدمن الفوائد ولا تكثر منها ولا تأخذ منها الا بقدر حاجتك وبالأذن والاستخارة والاستشارة

والمقصود الفوائد الصحيحة مثل منتدانا فلقد وضعناه للمحتاجين اليها ولم توضع للتجربة واذا استخدمت اكثر من فائدة فافصل بينهم باربعين يوما حتى ترتاح

وأما فوائد الدروس للتربية والسلوك فهى على ترتيبها لا تستخدم درس قبل درس ولا تغير في الترتيب فلقد وضعت بنظام ولهدف

س

هل يمكن ان اعمل بفوائدكم الروحانية وايضا فوائد شيوخكم

ج

الافضل ان لاتقوم بعدة مجربات لمشائخ متعددين لنفس الباب لانه حتما سيكون تعارض لذا اعمل اما بمجربات الفقير او بى هونى او البلاك على حده من غير اضافه فوائد اخرى لهم

ولكن لو كان هناك فائدتين لشيخ واحد فى نفس الباب حينها لاباس لانها من روحانيه الشيخ نفسه وهو من اجازها اذا لا اشكال ان شاء الله وكله نور على نور

س

بخصوص العلاجات فبعض الناس ياخذنا العلاجات الروحانية من كتاب او من المنتديات مثل منتداكم ويبدؤون في علاج انفسهم واسرهم وغيره ما رايكم سيدي

ج

بصراحه لا احبذ ان يدخل احدنا عالم العلاجات الروحيه من غير شيخ متمرس يكون معه ويتابع طريقه علاجه

لان العلاج الروحى ليس سهلا والتعامل مع عالم غيبى غير مرىء فيه خطوره للمبتدئين هذه نصيحتى

الافضل العمل بالفائده كما هى مشروحه فى نفس الموضوع وللمرض نفسه وان اردت الزياده فلاباس باضافه باب واحد الى السابق يكفى يعنى بابين وهذا افضل لان كل فائده لها عوالمها

فاختر مايناسبك من الابواب للحالة التى تريد علاجها واعمل به مع اخذ الحيطة والحذر ……… والافضل كما ذكرت لك هو متابعة شيخ راقى لك ليدلك على العمل الصحيح والعلاج الامثل لكل حالة قد تصادفك والله اعلم

س

ماهي مصداقية الدعوات والاقسام والرياضات التي نجدها تملأ كافة المنتديات الروحانية والمخطوطات وهل يمكن العمل بها …..

ج

كل الدعوات والتصاريف فى المنتديات والمخطوطات غير صحيحه ولا انصح بها بتاتا والدعوة الاصلية هى فى صدور المشائخ الربانيين ولاتعطى الا لخاصه الخاصه لخطورتها وشدة انوارها

س

احيانا يحتار البعض منا هل نصرف العمار اثناء الاتيان ببعض الاوراد التي وردت في دروسكم او اوردنا الخاصة

لو تكرمت سيدنا الشيخ وبصرتنا بهذه النقطة

ج

العمار لاتصرفهم للاوراد النورانيه وانما هى للاستنزالات والاوفاق وبعض الخلوات والرياضات الروحانيه والسبب هم مثل الانس تخيل لديك عائله ويدخل عليك غرباء من غير استئذان لابد من ان تخرجهم الى مكان آمن ثم تستدعى ضيوفك فما بالك ان تستدعى ارواح علويه نورانيه يحرقوا الاخضر واليابس بالزجر الذى معك بالتاكيد سيكون هناك رعب فى مكان خلوتك لهذا نصرفهم اولا لكى لا يكون هناك ضرر بالعمار وتحصل عكوسات وانتقامات بعد ذلك لذا يفضل صرفهم واعادتهم بعد الاعمال هنا تنجح من غير مشاكل وترضى الطرفين الضيف والمضيف العامر

اما اورادنا ودروسنا فلاتحتاج للصرف ابدا لانها نورانيه وليست جنيه لتصرفهم

س

سيدنا لي سؤالين لو تكرمت ان توضحها لي

ما مدى صحة القائلين ان في الشهر العربي ايام يكره فيها الاعمال الروحانية ويجب اجتنابها نهائيا وعدم التقرب اليها لانها لن تنجح

وايضا ما مدى صحة القائل بانه لو كان الجو ممطرا والغيوم كثيفة فان الاعمال الروحانية وخاصة الاوفاق والطلاسم لن تنجح حتى وان اتقنت في العمل والشروط …ولكم جزيل الشكر والامتنان

ج

بالنسبه للاستفسارين احيطك علما ……باختصار شديد هي مجرد عراقيل يضعها الجن ليتحقق قول الله عز وجل فزادوهم رهقا

لكن العالم الرباني يخترق الزمان والمكان باذن الله ويأتيه الجن مرغما ينفذ رغم أنفه سواء كان هناك غيوم أو رياح او اعاصير او زلازل او حتى براكين فهنا ينفذ بنور الله الذى امتلا قلبه به ……. ويقول للشىء كن فيكون بقدره الله ومشيئته ……

س

لماذا يركزون في العلاج على اوقات المغرب

ج

تخير اوقات المشارق والمغارب

قبل الغروب وقبل الشروق بعدة دقائق

وأقرأ فيها ايات الرقية او بخر فيها او أرقى من الحسد

فهذه الاوقات تكون أوقات ضعف للشياطين تجاه المسبحين

وتكون أوقات قوة للشياطين على الغافلين

وهكذا هذا وقت بالخاصية تدفع فيها الشر بالتسبيح وتنال ما تريد يافصيح ان اغتنمته كل يوم وداومت فيه على سبحان الله وبحمده وكذلك الاستغفار

هكذا جاء في الحديث الصحيح فلا تغفل عن هذا يامن تريد الفوز الصحيح

س

اعلم سيدي اني اقحم رأسي في امور الله يحفظنا جميعا

لو تكلمت لنا سيدي الفقير القادري عن رياضة الكنوز والخطف والحاكم عليه وكيفية عمل رياضته..

ج

اخى الكريم لمعلوميتك السيد سلوسيائيل هو الحاكم على الخطف والنقل

ولا انصحك به او العمل برياضته والله ان الروحانيين الكبار لايستطيعون العمل معه الا من وفقه الله لان حضوره شديد جدا جدا ولا استطيع ان اعطى على العام ولو تصريف واحد لهذا السيد الجليل سواءا برياضه للكنوز والخطف او حتى للايتين المذكورتين

ولمعلوميتك كل الدعوات والتصاريف فى المنتديات والمخطوطات غير صحيحه ولا انصح بها بتاتا والدعوه الاصليه هى فى صدور المشائخ الربانيين ولاتعطى الا لخاصه الخاصه لخطورتها وشدة انوارها واعلم شيخا جليلا عمل بها مع خبرته كاد ان يهلك لو لا لطف الله به ومرض مرضا شديدا لمدة من الزمن فقط لحضور السيد فما بالك ان نعمل له رياضة او خلوه ثم نأخذ العهد عليه فهذا امر لايطيقه مخلوق الا من كتب الله له ذلك واكتفى بهذا القدر

عندى من الادب فى طريقتى ان لا اجيز شيئا ليس لنا فيه اذن ورحم الله امرء عرف قدر نفسه

س

هل صحيح كمل يقال يوجد في عالم الجن اطباء وعلماء.

ج

نعم .. كل ماذكرته صحيح فى اطباء وحكماء وعلماء ومشائخ واولياء مثلهم مثل الانس ولكن فى عالمهم

اما الاطباء يستخدمون الاعشاب وادويه خاصه بهم من حكمائهم يصفوها لبنى جنسهم وايضا يوجد جراحون للعمليات بل الادهى فى جراحون يعملون عمليات لبنى الانس من غير مشرط او مقص او دم يعزم الشيخ وياتى الحكيم من الجن ويدخل على المريض ويعمل العمليه كامله بيده من غير مشرط او مقص

س

هل تعتقد سيدي ان من اراد مؤاخاة وصحبة حكماء الجن يحتاج الى رياضة روحية او ماشابه ذلك

ج

نعم يوجد رياضات وخلوات لحكماء الجن للمؤاخاه والصحبه وقد يعالج بنفسه او يرسل من بنى جنسه من الحكماء من يقوم بخدمه الشيخ فى العلاجات او الجراحات او حتى احضار الادويه من الاعشاب من اماكنها فى اى مكان من العالم فى دقائق

س

في هذا الاطار يتحدثون كثيرا عن كحلة بنت برقان ابو العجائب وهى ابنته الوسطى… وطريقة تحضيرها وان لها عجائب وعجائب من امور تنفذها ..فهل صحيح ما يقال حولها ..

ج

وماذا يضيرك لو عرفت من هى ؟

اترك هذه الامور ابنى ولاتصدق اى شىء يكتب فى المنتديات والمخطوطات ولا احب الخوض فى هذه المسائل …..ولا اريد الخوض فى الجن والروحانيات وافتح بابا صعب ان يغلق مره اخرى لانه قد يكون صاعقا للكثير وخاصه من قرا عنهم فى المنتديات والمخطوطات المغلوطه

اسال عن السلوك والاوراد وغيرها ساجيبك بكل سرور او تابع معى دروس الروحانيات الفقيريه ففيها الخير والانوار

س

نقرأ في بعض المنتديات فوائد و مجربات للكشف و منها ما هو متعلق بسورة الفاتحة الشريفة او سورة القدر و هلم جرى اي اننا نفهم ان الكشف يتم عبر خدام هذه السور و ما دام الامر كذلك فلا بد ان يكونون هؤلا ء الخدام ثقة لأنهم خدام سور عظيمة

فالاشكال اذن لما تتناقض الكشوف وتختلف الأقوال فكيف يكذب هؤلاء الخدام او يعطون معلومات غير صحيحة و هم خدام سور قرآنية!

ج

اخى الكريم بالنسبه لاستفسارك فإنى ألفت انتباهك لامر هام فقد يخفى على الكثيرين ……وهو ان الكشف القرآنى لابد أن تأخذه من شيخ ربانى معروف بزهده وعلمه وتقواه ……لانك ببساطه لن تعرف من سيحضر فى الكشف اهم من أولياء الرحمن !!!!!! ام من أولياء الشيطان ……..ام ارواح خبيثه او عمار المكان وغيرهم …….وبأى حال من الاحوال لايمكن التاكد من هذا الكشف إلا كماذكرناه عن طريق شيخ ربانى متبحر فى العلم والورع ……وازيدك ان الكشف ليس محصورا فى خدمه القران ….فالساحر يكشف !!!!!!!!!! وجميع الملل والنحل والهندوس والبوذيين والنصارى لديهم كشف ايضا ………فهل هؤلاء كشفوا بالقران …….الجواب طبعا لا !!!!!!!

لذا يجب علينا ان لانضع اللوم على خدام القران فليس لهم دخل بما يفعله الناس فالخطا يكون من الطالب ………. وازيدك يمكن يكون معك خدمه لاحد الاعوان ليس على مله الاسلام ويكشف كشفا صحيحا دقيقا اتعرف لماذا !!!!!!!! الجواب لانه دخل فى دائرتك واخذت عليه القسم والطريقه الصحيحه فلامفر من ان يكذب لانه على العهد بالقسم ……….اتعرف ايضا انه لايمكنك اخذ هذه الخدمه الا عن طريق شيخ ربانى ايضا فالامر كله منوط بالشيخ واعرف انك مستغرب لهذا الامر كيف يكون لشيخ ربانى خدمه غير مسلمه !!!!!!!!

فجوابى هو الا تعلم ان الله يسخر لاوليائه جميع مافى الكون والارض ومافيها ……….ولكن لاحظ شىء مهم ان نفس الشيخ لايجالس الا الصالحين منهم والمتقين واوليائهم يتدارسون العلوم الشرعيه ويصلون ويتعبدون ويقضوا حوائج المسلمين ويعطون الشيخ ماينفعه لدينه ودنياه لانهم اهل صلاح وورع وزهد ……..

واخيرا اعطيك دليلا اخر للكشف الصحيح عن طريق خدمه غير مسلمه وهو

( طقطقوش ) فهو فى المندل صادق ولايكذب ابدا مع العلم انه غير مسلم ……….

س

هل هناك حقا مثل هذه الکشوفات موجودة في العالم الروحاني ؟

الكشف عن وجود روحانيات مع الشخص أم لا
الكشف هل للشخص نصيب في علوم الروحانيات أم لا

الكشف عن اقرب الدعوات الروحانية التي تناسب الشخص

الكشف اى الروحانية التي تناسب الشخص من الروحانيات السبعة

إذا كان الجواب نعم، كيف؟

يرجع الفضل في ذلك مسبقا لمساعدتكم

ج

نعم اخى فذلك هو عمل الشيخ المرشد والذي يوجهك لما يناسبك بناء على كشفه

ويوصلك لبرالامان فهو اعلم بما يعطيك ويعمل استخاره صحيحه من غير جن ولايحزنون حينها يدلك على العمل الذى ينفعك لكى تترقى بمدده وتحت رعايته الروحيه لك لكى لاتتضرر …….

اما من غير شيخ وتعمل كشف لوحدك فقد يكون استدراج من القرين او الارواح فتندم عند الدخول فى الرياضه ولن ينفعك كشفك ولا الفائده لانك اخذتها من غير اذن او شيخ مرشد ليدلك الى العمل والكيفيه ومايناسب روحانيتك وهل هى دعوه او اسم من اسماء الله او ايه الخ

مدار العمل اخى هو المرشد ولايغرك مايقال هنا وهناك فسيمتلىء جسمك بالعوارض وستبحث عن معالج لكى تتعالج مما اصابك وهذه نصيحتى لك ولكل من يدخل عالم الروحانيات والكثير عالجناهم بعد ان تورطوا بمشائخ النت وما عملوه من رياضات غير صحيحه من المخطوطات والكتب فانتبه لاتقم بتلك الامور او الكشوفات من غير شيخ والا ستتعذب وتبحث عن راقى ليعالجك واعرف الكثير من الروحانيين المخضرمين قاموا برياضات وخلوات ظنا منهم ان خبرتهم فى هذا المضمار ستشفع لهم واجسامهم حتى هذه اللحظه مليئه بالعوارض ويحسبون انهم يحسنون صنعا والبعض يظن ان لديه املاك من الدائره الفلانيه ومعه ملوك من الجن وهو مسكين كلهم شياطين وعوارض متلبسين جثته يوهمونه بكذا وكذا وهو كلام فارغ لا صحه له والله المستعان وبالله التوفيق

س

بارك الله فيك ولكن الا تعتقد ونحن نتحدث في هذا الموضوع ان القرين يمكنه التلاعب بالروحاني وباعماله الروحانية اما توهيما او تعطيلا او افسادا كما تفعل العوارض

ج

شوف اخى الكريم القرين لايتدخل بكل ماذكرته لا يعطل الاعمال ولايتدخل بمنع او بالسماح للعوارض بعمل مايحلوا له ابدا فلا طاقه له بذلك والدليل ايه قرانيه واضحه وضوح الشمس وتمعن فيها انت وغيرك جيدا والايه هى:
(ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين)
هنا عرفنا المساله والجواب الربانى الذى لا لبس فيه ابدا
انه من يكون ذاكرا لله ومتقيا له ومحافظا على صلواته وعبادته ومحافظا على جميع الطاعات مع التحصينات فانه بكل تاكيد لا القرين ولاغيره من الشياطين يستطيعون ان يتدخلوا ويبطلوا اعماله بتاتا لان الله حافظه ويقوى القرين الملائكى على السفلى لانه ذاكر لله على الدوام

اما عكس ذلك حسب الايه فهى الحاله الوحيده التى يستطيع القرين ان يخترق اعمال الطالب ويشوش عليه بالوسوسه ويقوى السفلى على الملائكى لانه باع نفسه وهواه لقرينه فيتلاعب به كما يشاء ويزين له المحرمات والشهوات الحيوانيه فيصبح مثل البهيمه لايهمه هل هو حلال ام حرام جائز او غير جائز هنا ينطبق عليه معنى الايه وهنا تفتح عليه ابواب الشر فيكون مخترقا ومهما عمل من عمل فان القرين اقوى منه ويتلاعب به كما يتلاعب الصبيه بالكره والعياذ بالله

لذا المتقى والذاكر لايقترب قرينه بتعطيل او حجب خدمه وخلافه وكل ما يستطيع عمله هو الوسوسه ومع ذلك تكون ضعيفه جدا لقوه القرين العلوى الملائكى لانه قواها بانوار الاذكار والاوراد والقران هنا لامجال له ويبقى خانسا خسيسا ذليلا مسجونا بانوار خصمه قرينه الملائكى والله اعلم


س

جوابك سيدي الشيخ يجعلنا نرجع الى نقطة الصفر ونعيد الاستفسار بحذر حول علاقة القرين وادعاءات البعض ان لديه عهد من السيد ميططرون او السبعة السيارة وملائكة علوية

ج

اضحك الله سنك هذه المره…………..

ولاحول ولاقوه الا بالله وهل الملائكه هم متفرغون لمصاحبه فلان من البشر والله لو نزل بهيئته الحقيقه لحرقت انواره هذا المدعى ولصرع وقد يفارق الحياه..

اخى الكريم لم اود التحدث عن القرين لانه عالمى واعطيتك الصحيح من المعلومات …. لان الكل يتحدث فى ذلك وانما هو وهم من البعض والمدعين كثر فبمجرد رؤيه خادم بسيط او رأى انوار علويه فيظن انه من الاولياء وانه يرى الملائكه ويلعبوا به شمالا ويمينا ويخبره هذه الجنى انه فلان من الملائكه او من الدائره الرابعه او الخامسه او اعلى من ذلك وكله وهم فى وهم وانما هو شيطان رجيم …..

لنا فى سيدنا جبرائيل عليه السلام الدليل القاطع فانظر الى القلب المحمدى الملىء باالانوار القدسيه وبالانوار الالهيه ومع ذلك كان يرتعد من شده انوار سيدنا جبريل عليه السلام وكانت سيدتنا خديجه الكبرى رضى الله عنها تزمله عند رجوعه من غار حراء ( يا ايها المزمل )

واكتفى بهذا القدر ولو صرح لى بالحديث عن هذه العوالم لقلتم لقد جن الفقير ….. فلنترك الخبز للخباز ولانصدق كل مايقال


س

شيخنا الجليل لدي سؤال اكثر اكاديمية ان صح هذا القول عن طبائع اعضاء جسم الانسان

هل هي مشتركة بطبع واحد ترابية او نارية او هوائية او مائية ام انها تختلف باختلاف بنوع العضو في الجسم
لانه من خلال معرفة الطبيعة يمكن كما يقال استخراج الاحرف التي تعالج ذلك المرض الذي يصيب الانسان وتحديدا في المكان الذي يعاني منه الانسان وهذه وكما تعرف من الطرق اليونانية القديمة لذا ارجوا منكم توضيحا لهذه النقطة مع شرح موجز ان امكن

ج

نعم اخى الحروف 28 موزعة على الجسم البشري وهناك طريقة للعلاج لاي مرض من خلال ذلك لكني لا استطيع وضعها من غير استئذان ملوكها وهى معى منذ اعوام واستخدمت منها تقريبا 4 او 5 احرف ونجحت ولكنها تحتاج رياضه قبل العمل وعهد مع العلوى والارضى ثم تبدا بالعلاج لدرجه الذى اذكره انك تكتب الحرف على جبهه المريض او الطالب وتضع يدك على راسه بعد ان تكتبه على كفك الايمن وتعزم بما تريد يكون الامر منتهيا قبل اتمام العدد بقراءه الحرف الذى تستخدمه وهذه موجوده فى احدى النوتات القديمه لم ارها منذ عقدين فارجوا السماح بعدم استطاعتى لاخراجها لانى توقفت عن شىء اسمه روحانيات وعلاجات وان شاء الله تجد ضالتك عند غيرى

س

طيب سيدنا هل باستطاعتكم ان تدلوني عن الاماكن في الجسم البشري التي تتوزع هذه الحروف اقصد تسلسل الحروف في صورة الجسم ؟

ام انها محظورة ايضا ؟

ج

الاهم هى الاعضاء السبعه فان استوثقت منها ومن عوالمها فلقد تملكت زمام الامر كله والباقى فرع للاصل وانت تفهم القصد عليك بالسبعه الاساسيه واترك الباقى فهى من البهارات فقط اما الطعام اللذيذ فلايحتاج بهارات فهو مانبحث عنه

س

سيدي ونحن نتحدث عن الروحانيات والاوراد هل للاسماء الحسنى روحانيات

ج

نعم املاك نورانيه تحضر بعدد معين لقارىء الاسماء ويكون من الصالحين والاملاك هم ايضا يسبحون الله ولايفترون فيحضرون للقارى للاسماء فان وجدوه من اهل الصلاح والتقوى فيفرحوا بذلك ويسبحون معه وان وجدوه غير صالح ولامور لاترضى الله فينصرفوا والافضل هو الاذن من الشيخ للتالى للاسماء لانه يعرف روحانيه وشفافيه الطالب فيعطيه قدر استطاعته ويمده بالمدد لكى لايقع ضررا من العوارض او القرناء

س

من المسلمات والله اعلم ان كل انسان له خليط او طبيعة

و فيه اختلاط بين الطبائع والاخلاط أي لايوجد انسان فيه خلط واحد فقط

واذا اتفق ان تغلب عليه طبع فهذا لا ينفي وجود بقية الطبائع فيه بنسب مختلفة

سؤالي

هل يمكن العمل باسماء الله الحسنى مع اختلاف هذه الطبائع والاخلاط

ج

نعم ان هناك من الاسماء الحسنى ما يتفق اكثر مع كل طبيعة او خلط

الذكر عموما باى اسم من الاسماء الحسنى

هو يصلح الطبائع ويصلح الاخلاط ويشفى الامراض باذن الله

المهم التوجه والنية فانت اذا توجهت باى اسم على نية معينة ثق ان الله تعالى سوف يعطيك ما تريد الا اذا اختلفت الاقدار

س

هل لازلت تعمل بعلم الحرف والاعداد سيدي الشيخ

ج

بالنسبه للحرف والاوفاق والطلاسم فانى توقفت عنها منذ اعوام ولا اريد الرجوع اليها بامر من شيخى هى وابواب الروحانيات والعلاجات المباشره وعن بعد اما التصاريف الجزئيه فهى كثيره فى اقسامنا والحمدلله ولكن لدينا قمم شامخه فى الحرف البشير والدكتور بى هونى وحجابى وتلامذتهم تستطيع ان تعمل بدروسهم ومجرباتهم من غير تردد والمنتدى مليء باقسامهم

س

ونحن في اطار العلاجات هل صحيح ان شعر الانسان العائن يصلح للتبخير به لابطال العين ..

ج

هذا صحيح تاتى بشعر العائن وتبخر به فانه يحل ويبطله لوقته …….وهكذا جلب اى شىء من عرق او ملابس او مناشف او ريق العائن فانه يبطل العين والنظره ان شاء الله

واعطيك طريقه دائما انصح بها للمعيون وخاصه لمن يخجل من اخبار العائن باعطائه اثرا من جسمه او ملابسه وخاصه انك عرفت من هو العائن تعطيه كوب ماء ليشربه او زجاجه عصير ثم تشرب بعده او تاكل معه فى اناء ثم تاكل بعده من نفس المكان

لنفترض جدلا انك لاتعرفه فما العمل ؟

ان تحققت انك اصبت بالعين فى المسجد مثلا او بيت صديقك او فى المدرسه الخ

اذهب الى المكان ومعك فوطه او منشفه وامسح عتبه المسجد وايضا موضع فتح باب المسجد وان كان المسجد له عده ابواب تعمل الطريقه عند كل عتبه وكل باب

ان كان فى المدرسه او البيت لصديق او قريب تعمل نفس الشىء تمسح بالمنشفه العتبه وموضع الباب عند فتحه

وعند عودتك الى بيتك تضع المنشفه فى اناء فيه ماء وتاخذ هذا الماء ثم تصبه مره واحده من اعلى فى منتصف الراس تستحم به فانه يبطل لوقته ان شاء الله

س

هذا سؤال شخصي استسمح المتتبعين لنا في هذا الحوارولعل يكون في افادة لهم ايضا

هناك امور تحصل معي منذ ان دخلت رياضكم وبدات اعمل بدروسكم في العلوم الباطنية خاصة الدرس الرابع والسابع وايضا العمل بفائدة تحصين اية الكرسي وغير ه وهي …

ما ان اجلس مع احد وتمر 5 او 10دقائق حتى يبدأ في الثتائب……..

وايضا من يصلي بالقرب مني في المسجد يحصل له هذا الامر ……

اما اذا بدات اتكلم في الله تعالى والدعوة له و أيضا الحديث عن الحبيب المصطفى والصالحين ….حتى يبدأ الاخر ولو كانوا اثنين او ثلاثة في الثتائب….

اما اذا كنت اذكر الله فالامر يبدو واضحا وجليا على من يكون في المجلس……………..

اذكر مرة ان قدر الله جمعني مع احدهم في مناسبة ممن يكشفون عن احوال الناس ويخبرونهم بامراضهم الروحية من مس او سحر…. وغيره…فلم تمر ساعة حتى بدأ الرجل يثتاءب ويحك بطنه …فلما سألوه قال لقد اشتدت علي حرارة بطني وارتفعت…ثم التفت الي ونظر الي وكأنه يقصدني بشئ …..

واثناء الحديث كلما تكلمت كان يشرد بذهنه بعيدا وكأنه لا يريد سماع ما اقول….

– ترى مولانا هل لانوار تلك الفوائد ثاثير على قرين الاشخاص ..كلما اقترب منهم ام أمر اخر

ج

بالتاكيد حبيبى قوه الاذكار مع المدد يؤثر فى القرناء وفى المرضى الروحانيين وخاصه عندما تقع عينك عليه مباشره واهديك هذا الباب محبه منى عندما ترى تلك الحاله بالصوره التى ذكرت اغمض عينيك واقرا سرا فى قلبك من غير تحريك اللسان ايه الكرسى 11 مره ووكل باحضار العارض واخراجه من الذى امامك ثم افتح عينيك وارمق الشخص فى عينيه لمده دقيقتين فان الامر ينتهى فى وقته لانك ستجلب عارضه فورا وتراه ان كنت مكاشفا يريد الهرب ولكن لافائده واما لو كنت غير مكاشفا فسترى البريق فى عينيه والاحمرار والدمع فاعرف انه انجلب وبدا تنفيذ الامر باخراجه من غير ا قراءه اخرى)))

س

لدي سؤال لو تكرمت بخصوص بعض خواص سورة الصمدية اعرف ان الموضوع بعيد جدا عن محاور حوارنا وكما اتفقنا لا نريد الدخول في التفاصيل

ج

لا اريد فتح المجال للاسئله الجانبيه فليس محلها هنا ……….

الصمديه وايضا الله الصمد عملت بجميع مراتبها لثلاثه اعوام حتى انى كنت سائحا فى الصحارى والقفار ولولا لطف الله لكنت من المجذوبين او حصل لى مكروه ولكن سيدى الغوث قدس الله سره وقف معى كثيرا وكنت تحت نظره ومدده وكذلك شيخى رضى الله عنه

اما الله الصمد فلن اعطى اذنها وتصريفها الاكبر حتى لابنى لانها عالم لايصدق والوارد تتصدع منه الجبال وانا عملت بها 9 اربعينيات 3 فى 3 فى 3 حتى اخذت العهد والتصريف والحمدلله ولكن من شده نورانيه الروحانيه ان نظرت لمخلوق من الانس او الجن او البهيمه فسيتبعك حتى سرير نومك من شده التسخير هذا فقط بالنظر الى مخلوق وترفق به ……والعكس صحيح ان غضبت من احد ونظرت الى عينيه مباشره وانت غضبان فورا تبدا النار تولع فى ملابسه ولايطفئها الا الله اكبر 3 مرات ياصمد ياصمد الخ

هذا التصريف هو مهلك ان اردت الزياده انت تحترق وان اقللت من العدد هم من يحترقوا اقصد الروحانيه لانهم يريدوا المزيد وانت لاتستطيع فى كلا الحالتين

واكتفى بهذا القدر والله ولى الصابرين

اما الجواب على استفسارك كما ذكرت لك السياحه تحتاج الفقر والتجريد والالام والامراض فان كنت مستعدا فلها عدد كبير يقرا لعشره اعوام حتى العشرين ثم تنفعل معك الروحانيه العلويه

ولكن الصمديه لاتحب شريكا لها ابدا
لذا لاننصح بها فهى للاولياء ولمن تجردوا عن الدنيا وزخرفها واعمل لاخرتك مع دنياك

س

اسمح لي مشكورا ولا تغضب مني حول هذه النقطة الصمدية ذكرتم أن الصمدية لا تحتاج شريك فهل هذا ينطبق على العدد الصغير الذي أعطيتموه لي 111 مرة مرتين في اليوم قبل الشروق وقبل الغروب..

ج

اقصد من يقوم بها باعداد كبيره للسياحه وليس العدد القطبى……..

س

طيب لا ضير انت لست رجلا روحاني بل صوفي ولكن كيف نفسر رؤية الفقراء والروحانيين معا لشخصكم مناما

ج

الفقير ياتى للفقراء والاحباب باشكال مختلفه حسب روحانيه الطالب

فان كان فقير ا ناتيه باحد اشكال الدراويش

وان كان روحانيا ناتيه فى حالة جلال

اما من كان فقيرا وروحانيا معا فانى اتيه بالاحمر او الاسود وهكذا لكل حال مقال واذكر بالمناسبه لدى فقير قادرى وهو من كبار الروحانيين فحضورى له كالباز واكلمه فيخاف منى جدا حتى ان روحانيته تهرب فاخبره لانك قوى روحانيا لذا لابد من القهر والشده فيضحك ويقول سيدى كادت روحى تطلع من حضوركم مع العلم ان املاكا وكبار الجن ولايخاف منهم وعند حضورى ترتعد فرائضه ( ابتسامه )

اما الاخضر لانى احبه جدا لانه شعار اهل البيت وخاصه لدى سادتنا الصوفيه وانا اتوشح كثيرا بالعمه الخضراء وفى المراقبه البس اخضر فى اخضر وسبحه خضراء وسجاده خضرا واضع امامى نعناع اخضر لرائحته الطيبه

س

لدي سؤال لاحدى الاخوات (……)تقول فيه

اسالكم بالله سيدي العارف بالله الفقير القادري ان تتفضلوا علينا طريقة روحانية تخصني بها دون غيري

ج

لو كررت هذه الطريقه فلن تجدي عند شىء ابدا افهم لايسال بالله الا الجنه وليس بهذه الطريقه فاسم الله اعظم شىء ولا نريد ان ندخله فى مواضيع جن وروحانيات وكلام فارغ انتبهى لاتتعامى معى بهذه الطريقه رجاء

انا فقير على باب الله وليس عندى كما يظن الناس بى واغضب لمن يعطينى من الالقاب والصفات وكانى ولى لله وانا ليس لى حق ان اكون حتى خادما لنعالهم الشريفه فارفقوا بى ولا احب الاقسام لامور ثانويه فاسم الله وجاه النبى شىء عظيم لا اريد ان اسمع من احد القسم بهم للاستعطاف وغيره فهذا امر يحزننى جدا اما طلبك (…………………………………)


س

لا أدري ان سمحت نكمل بعض الاسئلة ام نتركها للحلقة القادمة


ج

اتعبتنى …………انا تعبت من الردود عليك اجبت على جميع استفساراتك ……… واكتفى بهذا القدر نسال الله ان يعلمنا ماينفعنا لديننا ودنيانا والله المستعان وعليه التكلان ولاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم …….ولا تنسوني من دعائكم بحسن الخاتمه لنا ولمن تحيط بهم شفقه قلبنا

س

سيدي الفقير القادري

امامي ثلاثة ابراج …لا اعرف ما اقول فيكم ..لذا اترك لكم الكلمة في حقهم

الاول الشيخ الفقير عبدالعزيز
والثاني الشيخ يس جى
والثالث الشيخ حجابي

شكرا ابنى الحبيب الشيخ الفقير عبدالعزيز الشاذلى القادرى من طرف والدك الفقير وجميع المنتسبين للمنتدى من اداره ومشرفين ومشائخ واعضاء وزوار من كل هؤلاء اقول شكرا من الاعماق وربنا يكتبها فى ميزان حسناتك قمه الابداع فى عملك واخلاصك وعدم التكاسل بل تزداد كرما كل يوم وانا اشهد لك بذلك وجميع الاعضاء كذلك لم تقصر مع احد اراك متواجد كل يوم بالساعات تساعد بالكشف الصحيح فى عيادتك ثم اعطاء العلاج من غير كلل او تعب والفقير يفتخر بكم كمريد لدينا فى الطريقه فنعم المريد انتم ونعم الشيخ كذلك والشكر موصول للشيخين الجليلين الدكتور بى هونى وحجابى اللذان لم يقصرا معك فى الحرف والاوفاق فلقد جمعت الكمال كله فى الروحانيات والطريقه والعلوم الشريفه وانت اهل لذلك وانى التمس فيك بان تكون من الشيوخ الربانيين والمشهود لهم بالصلاح والتقوى وسياتيك العلم اللدنى قريبا ان شاء الله اكراما لك ولاخلاصك

الله يحفظك ويبارك لك فى وقتك وعملك ويفتح عليك اكثر واكثر ويسعدك فى الدارين كما تسعد الاحباب والفقراء …….. ابنى انى احبك فى الله

الفاتحه لروحك الطاهره خويدم الفقراء والمساكين الفقير القادرى

الشيخ يس جى بلبل المعالجين
ابنى الشيخ يس جى القادرى من بلد الباكستان شيخ روحانى ومعالج وله موقع باللغه الاورديه والانجليزيه لاجادته اللغه يعطى العلاجات للامراض العضويه والروحانيه فى الموقع وفى منتدانا ولزواره من المرضى الذين يتوافدون عليه من مدن بلدته للعلاج لثقتهم به ومحب لله ورسوله وللفقراء وشيخ الطريقه القادريه العليه كريم لايبخل على احد مما اعطاه الله ينثر اريجه فى كل مكان وله خصله جميله ان لم يعرف جوابا لسؤال او فائده يقول لا اعلم ويبحث عن الجواب للمساعده ولايكسر خاطر من وثق به وساله فيرضيه ويساعده قدر ما امكن وكل ذلك لانه عالم ومحب للخير ولايعطى الا مايعلم به فجزاه الله خير الجزاء

سيدى الشيخ حجابى امير الحرف
امير الحرف والاوفاق ومعالج من الطراز الاول يعطى بلاحدود لايكل ولايمل اذكر احد المرضى جلس معه فى فتره العلاج لفتره من الزمن وهو يتابعه يوميا ولو كنت مكانه لمللت من ذلك ولكن لطيبه قلبه احب ان يكمل الى الاخر ومجرباته خير دليل وطبقته النورانيه من احدى الدوائر العلويه فى علم الحرف والاوفاق وهو نورانى وقلبه يتسع للجميع مخلص فى كل شىء لاتفوته شارده ولاوراده الا وقد فصلها تفصيلا ومتواضع وكرمه كحاتم الطائى فجزاه الله خير الجزاء

الفاتحه لسيدى حجابى

الفاتحه لشيوخه الكرام

شكرا لكم جميعا….. أشكر سادتى الشيوخ العظام ونفتخر بكم جميعا ونحمد الله انكم معنا فى بيتكم الثانى وما انا الا خديم على اعتابكم واعتاب سادتى المشائخ.

المنتدى فى الاصل يقوم بسواعدكم وباقتراحاتكم المفيده ونحن جميعا نعمل لله ونريد ان نكون مثل العائله الواحده لايفرقنا شيئا ونعمل ونجتهد ونخلص فى افعالنا واقوالنا لكى يثيبنا الله ويجعله فى صحائفنا كما اشير ان الانسان لايضمن عمره واتمنى من جميع المشائخ ان يكملوا معنا مابدأته انا فى المنتدى وتكون الامانه على كاهلكم لتكملوا المشوار بعدى إن أخذ الله أمانته مع جميع المريدين والمحبين …… واذكر نفسى وإياكم المنتدى فى أعنافنا جميعا وواجب علينا الحفاظ عليه لأنه وقف لله تعالى فما كان لله دام واتصل وما كان لغيره فقد وانفصل …….. لايهمنا كثره الاعضاء قدر ما يهمنا المنفعه وان نعلم الناس العلم الصحيح فلقد تاهوا فى المنتديات وعند مشائخ الدولار والمخطوطات ونريد تعليمهم العلم الربانى الصحيح بدأ بالسلوك والتصوف والروحانيات الرحمانيه وتقديم العلاجات الصحيحه للمحتاجين ……. دمتم بود وسلام

*******************

ختاما نشكركم مرة اخرى سيدي الشيخ الفقير القادري

واشكر كل من تابعونا في هذه الحلقة واضرب لكم موعدا في الحلقة القادمة والاخيرة والتي وسنخصصها للحديث عن الطرق والشيخ والمريد……

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يتبع………..


p,hv ltj,p lu hgado hgtrdv hgrh]vd -3-


هذا الموضوع منقول من :: منتديات الأنوار القادرية والأرواح الرحمانية :: يمكنك زيارته في اي وقت للاطلاع على مواضيعه


from منتديات الأنوار القادرية لفضيلة الشيخ الفقير القادري http://ift.tt/1CGNXw5

via IFTTT

أضف تعليقاً