إله الآله الرفيع جلاله * بكحيائيل * – لأول مرة

إله الآله الرفيع جلاله * بكحيائيل * – لأول مرة

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم
أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد

أعذروني على قلة الحضور بسبب شهر رمضان الكريم

وإليكم أحبابي في الله ذخيرة من الذخائر التي يضن بها الوالد على ولده والحبيب على محبوبه لولا انكم احبابي في الله وسيدي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما خرجت إلى النور , واوصي كل من تقع هذه الذخير في يده بأن يتقى الله في ظاهره وباطنه وبأن لا تسول له نفسه بأن يستخدمها في ما لا يرضي الله ..
وقصدي في هذا الامر كله بأن أنصح احبابي في الله من هذه الامور لأن المردود سوف يأتي بالوبال وانتكاس الحال , لأن أعوان هذا الاسم وبالخصوص الملك الروحاني المسخر لقضاء الحوائج بهذا الاسم له غيره على عباد الله بلا تمييز ,, يعني لا ضرر ولا ضرار , لا تضر غيرك كي لا تضر نفسك .
اللهم قد بلغت اللهم فأشهد.
والله من وراء القصد.
نأتي لما نحن في صدده

الاسم الشريف :
* إله الآله الرفيع جلاله *

إسم عظيم للمتدبرين في معانيه الباطنه ,
وله استخدام يغني مستخدمه عن اي اسم او دعوة او إستخدام ..
وينصح عدم إستخدام اي باب روحاني معه إذا ما قررت التعامل مع هذا الباب لأن أعوانه وأرواحه لا تحب الشراكه أبدا.
فتحدث مضاربات وعكوسات في حال المستخدم لها الاسم.
فهو ينفع لقضاء الحوائج , والارسالات , والمحبة , وإبطال السحر عن بعد , وإرجاع الهارب والغائب والناشذ , للكشف والاستخبار , لزجر العمار المخربين او الارواح المزعجة او الجان و الشيطان المتلبس في الجثه الآدمية

و و و و إلخ

وكلما زاد إستخدامه كلما فتح لك المجال لفتوحات أخرى يعلمها الله وحده على حسب الاجتهاد وخلوص النية من اي شيئ سوى الله سبحانه. وله خواص شديده في قضاء الحوائج مهما كانت عن بعد. وانوه بأنه يقضي الحاجات عن بعد والعلاجات عن بعد .. أي يغني المستخدم له عن التعب والتكلف في ارسال العلاجات او الحجبات او الخواتم للمستفيد عن بعد.

وقد أجزت قبل أعوام أحد الاخوان في الله وهو شيخ فقيه وإمام للمصلين في أحد الدول الاروربية وهو من الجنسية المغربية .. ويعلم الله لم اخرجه عبر النت لأحد غيره والآن لكم في كنف مولانا الفقير القادري أعز الله قدره ورفع رايته ونصره.

وعلى بركة الله نقول
تذكر
إله الآله الرفيع جلاله 4000 مرة
و التوكيل بعد كل 100 مرة
بأن تقول
(( توكل إيها الملك الروحاني الجليل بكحيائيل بقضاء طلبي الفلاني – مثال – بعلاج وإبطال واخراج السحر والعمل والعكوسات والنظرات والعيون عن فلان الفلاني بن فلانه – او – بقضاء حاجة فلان بن فلانه التي هي كذا وكذا من كذا وكذا – او – بقضاء حاجتي الفلانية من فلان الفلاني او من الجهة الفلانية او الوزارة الفلانية او الديوان الفلاني – او – بإرسال أحد اعوانك الاشداء ليدخلوا على فلان الفلاني لرد حقي والتجاوب مع مظلمتي الفلانية وقضاء حاجتي الفالانية – او – بجذب قلب وعقل ورح فلان الفلاني لمحبة وود فلان الفلاني حتى يكون في طاعه بما يرضي الله ورسوله – او – بالذهاب إلى بيت فلان الفلاني وزجر العمار الساكنين المخربين فيه وتأديبهم حتى يرحلوا او يبقوا بسلام بلا اذية في منزله – او – إخراج الجن المتلبس بجسد فلان الفلاني وإذا عصى وتكبر فأحرقه بأنوارك واقتله بحرابك وسهامك – الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة بارك الله فيكم وعليكم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ))

توكل بما شئت كما اشرت سابقا.

والبخور الخاص بهذا العمل هو الجاوي التناصري فقط
( الجاوي الاحمر اللون )

صرف العمار واجب
وكذلك
التحصين ( يفضل دائرة الاحاطة لأن بها حراسة ونظرة سيدي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ) , او باي تحصين تراه مناسب او إعتدت عليه إلى أن يحدث التوالف بينك وبين الاسم والروح ,, والتوالف يحدث بكثرة الاستخدام ومبشرات الألفة تأتي مناما وتختلف من شخص لآخر.

يكرر الأمر لمدة 7 ايام او إلى ان تجد الاجابه وهذا طبعا في البداية بعد الرياضة الخاصة بهذا الاستخدام التي سأذكرها ,
وبعدها تستخدمه مره واحدة فقط ترى عجبا.

وقبل البدء بإستخدام الاسم الجليل عليك بالتريض به لمدة 19 يوم بعدد 19 مره عدد حروفه بعد كل فرض من الفروض الخمسة وفي جوف الليل عدد 361 مرة وهو عدد حروفه مضروبة في نفسها ولا يشترط التوكيل بأي شيئ خلال الرياضة , فقط ذكر الاسم الشريف بالاعداد المطلوبة , والتعطر مندوب في الذكر ايام الرياضة. الرياضة لايشترط فيها التروحن عن الطعام الذي فيه روح او ماخرج من روح ولكن التروحن أفضل .. لا يشترط ترك فراش الزوجية ولكن الترك افضل طيلة ايام الرياضة.

ولهذا الاسم العظيم ولهذا الروح الطاهر عدة رياضات وتصاريف تجمعهم سويا و منفردين.
ولا مجال لتداول هذه الامور في النت على الملأ وليس عندي الإجازة في الخوض بها.

وأسأل الله لكم نجاح الامور وسداد الرأي والتأييد في كل امر رشيد … آمين
واسألكم الدعاء والفواتح لي ولوالداي ولمن تحيطة شفقتي ورحمتي ولكل من لهم حق علي وبأن يحسن الله خاتمتي على التوحيد وصالح العمل و أن يدخلني الجنه.
وكذلك الدعاء للقائمين بهذا الصرح المبارك.
بإذن الله لي عودة قريبة
ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
أخوكم في الله وخادم الاحباب

تنبيه :-
من أراد ان ينقل هذه الفائدة فعليه ذكر المصدر وهذا للأمانة العلمية وكما قال الحبيب عليه وآله أفضل الصلاة والسلام والتكريم
( من غشنا فليس منا ).