السر الفخيم للصلاة الأنسية

السر الفخيم للصلاة الأنسية

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم
أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

هذا سر من الاسرار الفخيمة للصلاة الأنسية , وهو من موروثاتنا جد عن جد وكابر عن كابر , والحمد لله رأينا أنواره وتذوقنا حلاوته ووهبنا الله بفضله الخير الكثير.

على بركة الله نقول

تتريض لمدة 5 ايام عن مافيه روح وخرج من روح
وبعد الخمسة أيام تصوم صيام شرعي لله سبحانه مع الرياضة لمدة 3 ايام.

خلال هذه الثلاثة أيام تختم الصلاة الأنسية
عدد 92000 مرة
( إثنان وتسعون ألفا ) خلال اليوم والليلة.

(( اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم ))

وقبلها ترسم الوفقين التاليين
الأول بسر إسم ( محمد ) صلى الله عليه وسلم

http://www.alanwaralqadria.com/up/do.php?img=81

الثاني
بسر إسم الجلالة المفرد ( الله ) جل جلاله.

http://www.alanwaralqadria.com/up/do.php?img=82

ترسم الوفق الأول في قطعة قماش بيضاء وتكتب غرضك في الخالي داخل الميم المحمدي.

وترسم الوفق الثاني في ماعون مثل ماعون الشوربة صغير مدور مجوف من الداخل
( قصعة ) , او كما نسميه في السودان ( بخسة ).
وتكتب غرضك في الخالي داخل الهاء الفردي.

وتذكر هذا الدعاء 7 مرات بعد كل 1000 مرة.

(( نسألك اللهم بحق كل كريم عندك وبجميع الانوار وبنور الانوار وان تتفضل علينا بما تحب وترضى على التخلق بخلق نبيك صلى الله عليه وسلم واحسن لنا على نهجه بأحسن القدم. واوصلنا يارب بمختارك من بين الامم صلى الله عليه وسلم , واجعلنا على ماتحبه من اتباعه مع وصل من وصله وقطع من قطعه يارب العالمين ، وادخلنا مدخله يارب العالمين ، واخرجنا مخرجه يارب العالمين ، واجعل لنا منك نصيرا على انفسنا وشياطين الانس والجن ، واجعل بدلها فى قلوبنا نورك لنفي بالصدق ونقوم الحق ، ولانتنزلزل عن رضائك ، الى يوم لقائك يا ارحم الراحمين. اللهم بحرمته لديك ، وبحق وجهك الكريم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واستجب دعاءنا ، ولاتخيب رجاءنا , وارحمنا وارحم آباءنا , واهدنا واهد ابناءنا , وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين وسلم تسليما صلاة وسلاما دائمين الى يوم الدين والحمد لله رب العالمين. ولا تؤاخذنا بذنوبنا يا مولانا بحق نبيك صلى الله عليه وسلم . وبحق نبيك صلى الله عليه وسلم الذى أنزلت عليه عظيم تبيانك يارب العالمين حببنا فيه إذ أنه دلنا عليك , وتلقى الوحى منك, فبلغه فوصل إلينا بفضلك فصل اللهم وسلم عليه وعلى أله عدد المتصلين به لك, الواصلين بنوره صلى الله عليه وسلم ,, اللهم آمين. )).

تم بحمد الله وفضله

وإن كنت في خلوة فهي غاية وترى مايسرك من أنوار الصلاة على الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم.

يحبذ تبخير المكان وخلوه من أي صور وأصنام , وكذالك يندب التعطر بالعطور الزيتية والتوجه للقبلة حال الذكر مع إقبالك على الله بخشوع والصلاة على الحبيب بأدب شديد.
والله ثم والله ثم والله تربح ربحا لا قبله ولا بعده.

لا اريد أن استفيض عن أسرار هذا النظام خوفا من أن يقال مجذوب أو مجنون او كذاب.

وكذلك من نقش الوفقين في خاتم فضة ولبسه في يمينه وذكر الأنسية عدد 4444 في اليوم والليلة مع المداومة وعدم الانقطاع والفتور فتح الله له فتح عجيب ويوصله للحضرة المحمدية في القريب.

كما اني كنت متردد من إخراج هذا السر لولا أخي في الله الشريف نقيب الفقراء القادري بعد أن شاهد مكاشفة أجبرتني على إخراج هذا السر وخاصة بكوننا كنا في زيارة لدائرة مولانا الشريف القادري النورانية.

اقله اقول بأن أحد خاصتنا رأى حبيبي في الله سيدنا الخضر عليه وعلى نبينا أفضل الصلاة والسلام.

هذه الصلاة مهداة
لسيدي وحبيبي وقرة عيني مولاي الحسيب النسيب الشريف الفقير القادري أعز الله شأنه , , وإجازتها في يده فلا يسألني أحد أن أجيزه بها إلا إن أتتني إشاره عليه.

وكذلك هي مهداة إلى حبيبي في الله وقرة العين وتوأم الفؤاد سيدي الشريف الحسيب النسيب خالد رضوان الحسيني ابو خديجة لما له من أفضال علي وعلى عطفه وقبوله محبتي له في الله.

وكذلك لحبيبي السيد الجليل مولانا الحكيم الشيخ بي هوني رجل المعجزات بجداولة النادرة وقلبه الطاهر. أسأل الله له فسيح الجنات وخير الحياة في الدارين.

وأيضا لحبيبي في الله الحسيب النسيب الشريف عرابي الادريسي التجاني الحسني , يسر الله أمره وفرج كربه وأيده برحمته.

وكذلك مولاتي أم الفقراء الشيخة عابدة الله القادرية التي يعجز اللسان عن شكرها , فهي صاحبة القلب النوراتي والمجهود الرباني , المباركة حيثما كانت ,, رعاكي الله وآل بيتكم يا أمنا الحنونه.

ولا انسى صاحب الفضل سيدي ومولاي الشريف الحسيب النسيب نقيب الفقراء القادري المسلمي صاحب النور الساطع والقلب الخاشع والسر النافذ ,,
(( كشفت أسرارنا ياشريف إسلام ))

لا تنسوني من صالح الدعاء
أخوكم في الله وخادم الأحباب