الصلاة الإدراكية على خير البرية – بالإجازة

الصلاة الإدراكية على خير البرية – بالإجازة

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

نزولا على رغبة اختنا الفاضلة أحلام وردية وطلبها لم يكون في متناول اليد للأخوات والامهات وسهل التأدية وسريع سريان السر .. وكذلك للأخت الفاضلة الساجدة العابدة أم حسن وحبها للصلوات على خير البريات ,, وللأختي عابدة الله أثابها الله عنا كل خير بما تبذل في سبيل الله ,, أضع لهن خاصة و لجميع الأعضاء عامة نفيسة من نفائس قضاء الحوائج والوصول إلى اعلى المراتب مهما كانت مادية او معنوية أو علاجية او روحية بالصلاة الادراكية لمن أراد الإجازة.

وقد أخذت إجازة الصلاة الإدراكية بالصيغة التالية تسليما يدا بيد من حضرة سيدي مولانا الشريف الحسيب النسيب الشيخ عبد القادر بن الشريف الشيخ الطيب التجاني الموسوي الحسيني في السودان , و لي الاجازة بالاجازة لمن أشاء من المسلمين إجازة عامة أو إجازة خاصة والله على ما نقول شهيد. وكذلك من أراد الإجازة من يد مولانا الشريف الحسيب النسيب العارف بالله الفقير القادري فله ذلك.

وعلى بركة الله نقول

(( اللهم صل على سيدنا محمد قد ضاقت حيلتي ادركني يا رسول الله ))

الدعاء على المراتب

يارسول الله غوثا ومدد
يارسول الله انت المعتمد
يا رسول الله فرج كربنا ما رآك الكرب إلا وشرد

يكتب الوفق خالي القلب بسر إسم الجلاله المفرد ( الله )
تكتب الصلاة اربعة مرات حول الوفق والتوسل تحت الوفق وغرضك في الخالي
تصلي ركعتين قبل العمل ويحبذ التعطر بالعطور الزيتية في شخصك مع التبخير باللبان الكندر حال الذكر.

ويكتب الطلب او الغرض في الخالي مثال ( اللهم أسألك العلاج والتداوي من المرض الفلاني بحق رسول الله – اللهم أسألك طلب ترقية في الوظيفة الفلانية بحق رسول الله – اللهم أسألك التحصين من السحر والحسد والعين والمس بحق رسول الله – اللهم أسألك تليين قلب فلان على فلان بحق رسول الله – اللهم أسألك نجاح ابني فلان في الامتحان الفلاني بحق رسول الله – اللهم أسألك طرد العوارض عن المنزل بحق رسول الله – اللهم أسألك تفريج هم وغم كذا وكذا مع فتح الرزق وراحة البال بحق رسول الله, او اللهم أسألك تفريج همي وغمي وافتح علي الرزق مع راحة البال بحق رسول الله – اللهم أسألك ان تعصم فلان او فلانه من شرب الخمر او المخدرات او الزنا او الاخلاق الخبيثة بحق رسول الله ) وهكذا كيف ماترجوه من الله بحق رسوله الكريم عليه وآله افضل الصلاة والتسليم.

وهذا شكل الوفق

الصلاة الإدراكية البرية بالإجازة d4d9d3k33p63x0vfg.jp

http://www.alanwaralqadria.com/up/do.php?img=193

تدبر ياحبيب معنى الصلاة والإستغاثة .. تدبر بقلبك و روحك يالبيب تفهم.


الاعداد كالتالي

100 مرة صباحا ومثلها مساء إن شئتها وردا يوميا والدعاء بعد كل 10 مرات من أجل التبرك والمدد.

313 مرة في الطلبات البسيطة مثل إزالة الهم والغم والحزن عن القلب ونجاح الابناء في الامتحانات ولطلب والوظيفة وطلب الرزق عامة والتحصين الشخصي وقس على ذلك والدعاء على المرابت , بعد الـ 3 و الـ 10 وبعد كل 100 من الـ 300.

1000 مرة للأمور المتوسطة مثل شرب الخمر وفعل الموبقات و السحر و المس ودرء شر وكيد الاعداء والتصحين منهم ولعقد ألسنة السوء وقس على ذلك والدعاء على المراتب بعد كل 100 وللإستعجال الدعاء بعد كل 10 مرات من الصلاة.

4444 مرة للأمور العاجلات المستصعبات كالمرض الخطير الميؤوس من علاجة . المس والتلبس الشديد من شيطان مريد او جن متمرد قوي او دخول السجن ظلما وقس على ذلك , والدعاء على المراتب بعد الـ 4 و الـ 40 و كل 100 .

12500 مرة هي الاكسير لكل امر عسير وتخرج الرجل من حبل المشنقة وقس على ذلك. والدعاء على المراتب بعد كل 100 مرة.


افضل الوقت للذكر جوف الليل او الضحى ويمكن في اي وقت ولكن انا احبذ جوف الليل. والتكرار لمدة 7 ايام إلى 21 يوم على حسب إلحاحك تجد الاجابة.

الوفق يكون امامك حال الذكر وبعدها يضع في المناسب ,, مثل حجاب او محو للشراب او محو الاستحمام او بخره , يعني ترى ما هو المناسب لك وتصرف بالوفق.

وأنبه بأن هذا الصلاة محضورة من الحبيب صلى الله عليه وعلى آله وسلم حضور شخصي بروحة ونوره وجاهه ونظرته مباشرة لذاكرها.
ولها تجليات نفحات أنفاس حضرة سيد السادات .. إفهم يا محب

وأسأله سبحانه لكم السداد والرشاد وحسن المآب بجاه سيد الأحباب عليه وآله أفضل الصلوات والتسليمات.

ولا تنسوني من صالح الدعاء لي ولوالداي ولمن تحيطه سفقتي ومحبتي ولكل من احبني في الله واحببته في الله بجاه سيدي وقرة عيني رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

أخوكم في الله وخادم نعل الاحباب