اللهم صل على من لم تلد ام مثله قط

اللهم صل على من لم تلد ام مثله قط

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

أحبابي في الله , اليوم
أهديكم صيغة صلاة على الحبيب مباركة ولها اسرار واضحة ونفحات سريعة وقتية
في التو واللحظة لأصحاب القلوب السليمة المملوؤة بحب الله ورسوله وزوجاته امهات المؤمنين وآل بيته الطاهرين وخلفائه المهديين وصحابته المختارين.


أخذت هذه الصيغة المباركة منذ حوالي ال 7 سنوات من يد سيديالشيخ محمد زمو العدناني الأنصاري , ولهذا الشيخ العارف بالله أفضال كثيرة علي لا تعد ولاتحصى , وقد أكرمني كرما كبيرا بشيء من علومة ومواعظة وحكمته وعرفانيته , ولقد أشهدني الله على بعض كراماته عيانا بيانا ,,
وهو الآن عمره مايقارب الـ 103 سنوات ,, وبسبب بركته حبه لله ورسوله وآل بيته وإعتقاده الصحيح في الآل والصحب والاولياء , فقد أكرمه الله بطول العمر والصحة البدنية والعقليه ,, وقد تزوج منذ 5 اعوام تقريبا من بنت ذات 20 عام وانجب منها طفلين , وهي الزوجة ال 17 في مسيرة حياته ,, وعلى ذمته واحد أخرى قبلها , الله يعطيه العافية ,, (( والله يحسد على هذه الصحة والعافية .. منا من يتزوج واحد وبعد الزواج بأعوام يصبح غير صالح للإستخدام – مجرد دعابة )) ,, أسأل الله العظيم أن يطيل عمره في الصالحات ويختم له بالحسنا والطيبات .


بإذن الله سأضع لهذا الشيخ المبارك عدة فوائد على قدر المأذون به أن يخرج.

 

نرجع لما كنا في صدده.

أخبرني سيدي الشيخ العدناني بأنه كان يقرأ دلائل الخيرات ( من عادته أن يختم الدلائل 3 مرات يوميا ) , وفي ذاك اليوم أخبرني بأنه كان متلهف لختم الدلائل أكثر من 3 مرات , فأكرمه الله بأن ختمها 41 مرة في خلوته خلال 5 ايام , وما كان يقطع الدلائل إلا لصلاة مفروضة او نافلة راتبة او اوراده المأذونة.

وبعد الختمة الاخيرة أخبرني بأنه شعر بنعاس شديد بشكل عجيب في وقت السحر
( هو في العادة منذ مايقرب 30 عام لا ينام إلا كل اسبوع بما قدره الساعتين او ثلاثة متفرقة على مدار الاسبوع ) ,
وهذا النعاس ليس في وقت هو اعتاد عليه طول هذه المدة. ولكنه لم يستطيع المقاومة فأخذته سنة من نوم وهو جالس على سجادته وظهره مسنود على الحائط.

فقال : رأيت في المنام كأني أقرء الدلائل في خلوتي , فدخل علي في الخلوة رجل جميل الشكل والهيئة , وقد اخافني ففقدت القدرة على النطق او الحركة , ( قلت له لو انا مكانك كنت عملت بالآية الكريمة التي تقول ]ولى مدبرا ولم يعقب [ مع الوضع في الاعتبار الغبار والتراب الذي سيثور بسبب الهروب السريع (( صدق من قال : الهروب نصف المرجلة – هههههههههه )).

العفو عن تضييع وقتكم في حكاياتي المملة.

نرجع لصدد ما كنا نقول.

المهم قال لي الشيخ بأنه بعد عدة ايام ليصلي صلاة العصر ,, وكان المسجد تقريبا خالي ,, قال : فبعد ما صلينا قمت اقرأ اورادي , وبعدها هممت بالخروج من المسجد ,, فوجدت نفس الرجل الذي رأيته في المنام ,, فجاء بنفسه تجاهي حتى اقترب مني وبدأ يسلم علي سلام حار وإحترام مفرط.

فقال لي :-

بأني منذ فتره افكر في إعجاز سيدتنا مريم أم نبي الله إلى بني إسرائيل عيسى بن مريم عليهما السلام ,, فخطر في بالي بأنه لم تلد أم مثلة أبدا .. فأجبته بنعم ,, فقال لي إحفظ عن ظهر قلبك ما سأتلوه وردده معي كي تحفظ بسرعة , فقلت له بإذن الله.

قال لي الرجل الصالح قل , , , , ,

(( اللهم صل على من لم تلد ام مثله قط , وصل على من لن تلد ام مثله قط , وصل على من لا حبيب عندك مثله قط , صلاة تغفر لنا بها كل ذنب قط , وترفع بها عنا كل شر قط , ويسر لنا امرنا كما لم تيسر على ميسور قط , وإغثنا بها يالله إغاثة تكفينا عن من سواك قط , وسلم عليه وعلى آله وصحبه سلام لم تسلمه لنبي وآل بيته وصحبه قط )).

وبعد أن ذكر لي الصيغة بدأت بالبكاء وماهي إلا ثواني اغمض عيني فلا أراه امامي او بجانبي او اي مكان حولي , فعلمت بأنه الخضر عليه السلام.

هنا أقف ولا أكثر من التفاصيل .

 

تمت بحمد الله

من فوائد هذه الصلاة نوال كل مرغوب في الدارين , فقط تأملوا بقلوبكم وعين بصائركم.

 

عدد قراءة الصيغة واحد مرة في اليوم , قبل صلاة الفجر , هكذا اذنت بها , وهكذا أذنت أن ءأذن.

فهي مأذونة مني لكل مسلم ومسلمة على ماذكرناه في بداية كلامنا من عقيدة قلبية سليمة.

أسأل الله العظيم أن يرحمنا ويرحمكم بفضله.., آمين

لا تنسوني وكل من له حق علي من الأحياء والاموات من صالح الدعاء.

أخوكم في الله وخادم الأحباب