بعض التوضيحات والحقائق عن اعمال التقاصيص والتباديل

بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله تعالى رب العالمين
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذه بعض التوضيحات والحقائق عن اعمال التقاصيص بعيدا عن قوالب الاعمال المقديمة الموضوعه بالكتب

لمن يتعامل مع تبديل الكاغد
تجد بالباب ذكر الاية الشريفة ( من فضة قدروها تقديرا )
في تبديل الكاغد فضه

لا يقف الباب عند تبديل عملة الفضة واكرر
هذا الزمان الفضة امرها انقضى وفات وليس لك ان ترمي الباب بالدرج
فقط الروحانية محتاجة تشغيل دماغ وتكييف الوضع حسب مآربك مع عدم الاخلال بالشروط والتزام جانب الفطنه لان الارواح تخاطب العقول لا الاجساد

يعني الان عندنا عملة ورقية بدلا من الفضة
يتم التقصيص بقدر عملتك
تدهن الورقة ان كانت المسئلة للفضة قديما بمخلوط السرطان وشحم الدجاج الابيض والكندر اجزاء متساية
وهذا يكون بخور ايضا حتى ان عدم توفير بخور الباب الاصلي عندما يقول لك شحم ذئب او قنفد والامور اللي تهبط
هذا هو البخور البديل
من الاخر هو ده مقابل التحويل والاسماءؤ محركة ليس الا
وهذا سر اي تبديل
العقار والارواح هم المقابل وليس سواد عين العامل
لهذا ستجد اعمال تباديل كثيرة تفشل عندتجربتها لانك كما يريد لحما بلا دفع

ان كانت المسئلة للذهب
يتم دهن الكاغد قبل الخليط السابق
بالزعفران وماء الورد
وهذا كلام شيوخ عاملين ولا دعي من القسم
سوف تصدق ان كنت تسمع للرجال بقلب سليم
فيهتم من يريد ولينسى من اراد
فقد صرحت والثواب من الله تعالى
كما ان هناك رجال يعملون ويتبعون القول

الجزئية الاخيرة قبل ان انسى
تحذف من الباب الاية الشريفة ( من فضة قدروها تقديرا )
لان هذا يعد سذاجة من العامل توجب سخرية الروحانية بك
اذ انك تتبع المثل الذي يقال
حافظ مش فاهم
مادمت قصصت على عملة ورقية
لابد ان تتفطن ان عزيمتك لاتكون لمادة غير مادة عملك
لهذا تضع الاية الشريفة بدلا منها ( وإذا شئنا بدلنا أمثالهم تبديلا )
مع التوكيل بتدبيل الكاغد على سكة رئيس دولتك او ملك دولتك
مش زي المكتوب سكة الامير
لازم الروحاني يتكلم ببساطة متامشيا مع عصره مش موضوع ديباجه قديمة بالكتاب يحفظها ويرددها
الارواح تحترم المفكر

ارجوامم ن يعمل بالتباديل ان يحفظ هذا الكلام جيدا فوالله به اكبر افادة ولن تجدوه تصريحا باي مخطوط الا قليلا شحيحا

بالمناسبة هناك باب بقمر الاقمار يقول قص من الورق على قدر خمس دراهم وهوباب رجعية
اي تجتمع اربعة عند الخامس
هنا جملة القص للكاغد تعمية كتير قراوها وما فكروا بيها
مادامت العملة هتجتمع للمكتوب عندها سيدنا ابراهيم عليه السلام

ايه علاقة تقصيص خمس ورقات بالموضوع اساسا
هناك والله ابواب بالكتب صحيحة ولكنها ملغوزة او ناقصة
محتاجة بس تفتيح مخ

وربما بالنقاش والمشاركات تظهر امور اخرى

دعواتكم بالشفاء كرما

اخيكم

طارق عبد الوهاب عثمان


fuq hgj,qdphj ,hgprhzr uk hulhg hgjrhwdw ,hgjfh]dg


Source: alanwar