دعاء لاهل الانوار القادرية

أيها الأحبة في الله ..

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ..

قد ذكرتم بعد صلاة الفجر ، وألهمت هذا الدعاء من القلب لكم جميعا ، أسأل الله الإجابة وأن يجزيكم عني خير الجزاء ، لما ألاقيه منكم من طيب معاملة واحترام وتقدير لصغائر الأمور التي أقوم فيها ، أكرمكم ربي وجزاكم خير الجزاء ، ولكم مني هذا الدعاء واعذروني إن قصرت فالله أعلم بما في الصدور ..

اللهم يا مالك الملك يا قوي ويا عزيز ويا جبار

يا من إذا دعيت أجبت وإذا سئلت أعطيت

يا قابل التوب وغافر الذنب ..

اللهم إني أسألك يا أرحم الراحمين أن تهدي كل أهلي وإخوتي وخاصتي في هذا المكان ، من عرفته ومن لم أعرفه ، ,أن تنير قلوبهم بنور الإيمان ، وتتقبل صيامهم وقيامهم وطاعاتهم ، وأن تغفر ذنوبهم ، وأن تجمعهم على قلب أتقى رجل فيهم ، اللهم فرج كرب المكروبين ، وأزل الغمة عن نفوس المغمومين ، وارزق المحتاجين ، وأعط كل سائل ومحروم لجأ إليك يسألك من فضلك العظيم ، اللهم اشف مريضهم ، واهدي ضالهم ، وأقل عثراتهم ، وطهرهم يا رب العرش العظيم من كل الذنوب والخطايا بالماء والثلج والبرد .

اللهم ألهم ولي أمر هذه الواحة سبل الرشاد ، وأعنه على حمل الأمانه وارزقه خير البطانة ، وألهمه الصواب في كل أمر ، واجعل له أعوانا يعينوه على الخير ..

اللهم ما بيننا سائل ومحروم ، وعاص ومهموم ، ومقصر وغافل وأنت أعلم منا فينا ..

اللهم اغفر لنا ذنوبنا ، وكفرعنا سيئاتنا ، وأعنا ولا تكن عونا علينا ، اللهم ألهمنا رشدنا ، واجعل القرآن الكريم نور صدورنا وذهاب همنا وجلاء غمنا ، واجعله حجة لنا لا حجة علينا ..

اللهم ارحمنا برحمة من عندك ، وارزقنا خيري الدنيا والآخرة وأنعم علينا بمغفرتك وعفوك .

اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين .


]uhx ghig hghk,hv hgrh]vdm


هذا الموضوع منقول من :: منتديات الأنوار القادرية والأرواح الرحمانية :: يمكنك زيارته في اي وقت للاطلاع على مواضيعه


from منتديات الأنوار القادرية لفضيلة الشيخ الفقير القادري http://ift.tt/1xE6Qz7

via IFTTT

أضف تعليقاً