دعاء وشفاء من كل داء

دعاء وشفاء من كل داء

احبتى فى الله لكل مريض اليكم هذه الطريقه تداوموا عليها يوميا ففيها الشفاء من الامراض العضويه والروحانيه باذن الله وهى مجموعه من السنه النبويه ومن ايات القران ونسال الله الشفاء لكل مريض ومبتلى بحق الشافى

الطريقه :

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفينى شفاء لا يغادر سقما ( آمين ) ( سبع مرات ) بسر سورة الشافية وآيات الشفاء . و الشافية هى ( فاتحة الكتاب ) .
وآيات الشفاء :-

1- بسم الله ( الذي خلقنى فهو يهدين والذى يطعمنى ويسقين واذا مرضت فهو يشفين ) ( ثلاث مرات ) .

2- بسم الله ( ويشفى صدور قوم مؤمنين ) ( ثلاث مرات ) .

3- بسم الله ( وشفاء لما فى الصدور وهدى ورحمه للمؤمنين ) ( ثلاثة مرات ) .

4- بسم الله ( هو للذين آمنوا هدى وشفاء ) ( ثلاث مرات ) .

5- بسم الله ( فيه شفاء للناس ) ( ثلاث مرات ) .

6- بسم الله ( وننزل من القرآن ماهو شفاء ة رحمه للمؤمنين ) ( ثلاث مرات ) .

7- بسم الله ( ربى انى مسنى الضر وانت ارحم الراحمين ) ( ثلاث مرات ) .


المعوذات على سنة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )

1- سورة الاخلاص .

2- سورة الفلق .

3- سورة الناس .

نضم كفتينا على بعض على فمنا وانفنا وننفث فيها ثلاث مرات بدون ريق ونقرأ ( قل هو الله احد ..) ( قل اعوذ برب الفلق .. ) ( قل اعوذ برب الناس .. ) كل سورة لنهايتها ثم نمسح بكفينا على وجه المريض ونتخلل شعر رأسه ونمسح على كل جسمه حتى اطراف اصابع قدميه واطراف اصابع يديه ونكرر قراءة المعوذات بهذة الطريقه و المسح على جسم المريض ( ثلاث مرات ) .


فى حالة وجود ألم فى اى مكان فى الجسم :

نقول ( اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , بسم الله الرحمن الرحيم ) ( ثلاث مرات ) .
ونضع يدنا اليمنى على مكان الألم ونقول ( نستعيذ بك وبعزة الله وقدرته القويه و أسمائك الحسنى المباركات وكلماتك التامات كلها من شر ما نجد ونحاذر ) ( ثلاث مرات ) .
وان لم يزول الألم تكرر ( ثلاث مرات ) .
نقول ( اللهم رب الناس اذهب البأس واشفى انت الشافى لا شفاء الا شفائك ولا دواء الا دوائك داونى بدوائك واشفنى بشفائك شفاء لا يغادر سقما .
نقرأ ( الشافية ) ( 100 مرة ) .

نقراء اسم الله ( السلام ) ( ألف مرة ) ونختمها بآيه الكرسى و الفاتحه .

وتنهى بهذا الدعاء للشفاء :

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( مرة ) بسم الله الرحمن الرحيم ( ثلاث مرات ) نستعيذ بك ونستعيذ بعزة اللة وقدرته القوية وأسمائك الحسنى المباركات و كلماتك التامات كلها من شر ما نخاف ونحذر ومن شر ما نواجه ونقابل ومن شر ما نجد ونحاذر ومن شر ما نعلم ومن شر ما لا نعلم من شر ما انت يا رب الكل به اعلم ومن شرهمزات الشياطين ونعوذ بك ربى ان يحضرون ومن شر كل شيطان ومارد وهامه ومن شر كل عين لامه ومن شر الحمى و الأوجاع كلها واعوذ باللة العظيم من شر كل عرق نعار ومن شر حر النار ومن شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات فى العقد ومن شر حاسد اذا حسد ومن شر الوسواس الخناس الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة والناس باسم الله أرقيك والله يشفيك من كل داء يأتيك بسر الشافية والصلاة والسلام على سيد المرسلين و الحمد لله رب العالمين