دعوة قريش – حزب الحرب

دعوة قريش – حزب الحرب

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

أحبابي في الله هذه دعوة من دعوات سورة قريش الشريفة , وأسميها ( حزب الحرب ) وهي من الموروثات , وفيها سر عظيم عجيب للحفظ والستر وحجب ابصار المتربصين , وأهديها لكل الأحباب وأتمنى منهم أن ينشروها بين أحبابهم ومن يعرفون صدقة جارية لهم في الدنيا والآخرة , وأخص بهذا أخواننا الذين يواجهون في بلادهم القتل والتشريد , والمجاهدين في سبيل الله.

هذه الدعوة تحفظ صاحبها بإذن الله من كل شر وسوء وخاصة في الأوقات الجد حرجة مثل الحرب والغزو .

وتقي من ضرب النار والحديد والسيف والسكين إذا كان تاليها مويقن بالاجابة ومعتصم بالله ومتوكل عليه. كما أنها تحجب قارأها من أعين الاعداء والمتربصين وحتى لو مروا بجانبك لا يرونك ولا يسمعون لك حسا بإذن الله. وفيها من الأسرار ما لا يعد لا يحصى.
وهي مجربة صحيحة لا شك فيها ولا ريب بحسن الاعتقاد والثقة بالله والتوكل عليه

على بركة الله نقول

تقرأ هذه الدعوة الشريفة عدد 7 مرات صباحا , وعدد 7 مرات مساء.

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم إني أسألك أن تسخر لي روحانية هذه السورة الشريفة عن كل بصر عميته وقلب طمسته ولسان خرسته وصممته , بحق خاتم سليمان والحجر الأسود والبرهان , أجب يا دلويائيل عليه السلام وأنت يا سيدوك بحرمة ربنا , اللهم ياربنا أحرم جملة من ( يؤذيني – او – يؤذينا ) بحق (بسم الله الرحمن الرحيم لإيلاف قريش إيلافهم رحلة الشتاء والصيف فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف ).
اللهم كما أطعمتهم فاطعمنا , وكما امنتهم امنا , وأجعلنا من الحامدين لك والشاكرين لك , وأجرنا من بهيمها ودبيبها ونمورها وأسودها , ومن بنوا آدم وبنات حواء أجمعين لا ( يطلبوننا – او – يطلبونني ) بسوء , اللهم ( اعني –او – أعنا ) بملائكة شداد ايديهم وارجلهم زرابيلهم من حديد , وفي ايديهم دبابيس وحراب وسيوف من حديد ياربنا الشديد , ( نصبح – او – نمسي ) لا ( يطعننا – او – يطعنني ) طاعن من نار او من حديد ياشهيد , ولا ( يؤذينا – او – يوذيني ) يارب يا حميد يا مجيد , ( أَزَكْ بَسِي مَنْكْ سِي مَحْمَدْ مَنْقَعَرْ فِي قَارْ شَكْ دَارْ شَبْ أَمْسَكِي سِيرِي فَتَدُودِيري كَلا لا مَنْ دِيري ) , ولا حول ولا قوة إلا بالله.

تمت بحمد الله وفضله

أسأل الله العلي العظيم أن يعصم دماء وأعراض وأموال المسلمين

لا تنسوني من صالح الدعاء

أخوكم في الله وخادم الأحباب