سرّ لسورة يس المباركة والصّلاة النّارية لقضاء الحوائج

سرّ لسورة يس المباركة والصّلاة النّارية لقضاء الحوائج
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
والصلاة والسلام على النبي المصطفى سيدنا محمد النبي الأمي وآله وصحبه أجمعين.

************************************

إخواني وأخواتي الأحبّاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وإليكم أحبّتي سرّ لسورة يس المباركة والصّلاة النّارية سهل جدّا ونافذ بقدرة الله، مجرّبة عندي. وهي لكلّ حاجة وكلّ أمر مهمّ جلبا أو دفعا وخاصة الطّوارئ.

الطريقة:
أوّلا عليك بصدقة ولو يسيرة قبل البدء به أو بعد الانتهاء مباشرة هديّة لرسول الله صلّى الله عليه وسلّم، وربّما ترى الصدقة في المنام حسب روحانيتك، وتُستعمل في أيّ وقت لكن في الليل أفضل وفي الصباح صدقة ولو يسيرة ويفضل المأكولات.
……………….

بعد التوكّل على الله:

تقرأ سورة يس إلى المبين الأوّل وهو قوله تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نُحْيِي الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أَحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ (12)) قِف واقرأ سورة الفاتحة 7 مرّات، ثمّ الصّلاة النّارية وهي: (اللَّهُمَّ صَلِّ صَلاَةً كَامِلَةً وَسَلِّمْ سَلاَماً تَامًّا عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الذي تَنْحَلُّ بِهِ الْعُقَدُ وَتَنْفَرِجُ بِهِ الْكُرَبُ وَتُقْضَى بِهِ الْحَوَائِجُ وَتُنَالُ بِهِ الرَّغَائِبُ وَحُسْنُ الْخَوَاتِمِ، وَيُسْتَسْقَى الْغَمَامُ بِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَعَلى آلِهِ وَصَحْبِهِ فِي كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ بِعَدَدِ كُلِّ مَعْلُومٍ لَكَ) 7 مرّات.

ثمّ الآن لا تواصل قراءة سورة يس بل تعود إلى بداية السورة من جديد، وتبدأ القراءة إلى المبين الثاني وهو قوله تعالى: (وَمَا عَلَيْنَا إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ (17)) قِف واقرأ سورة الفاتحة 7 مرّات، ثمّ الصّلاة النّارية وهي: (اللَّهُمَّ صَلِّ صَلاَةً كَامِلَةً وَسَلِّمْ سَلاَماً تَامًّا عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الذي تَنْحَلُّ بِهِ الْعُقَدُ وَتَنْفَرِجُ بِهِ الْكُرَبُ وَتُقْضَى بِهِ الْحَوَائِجُ وَتُنَالُ بِهِ الرَّغَائِبُ وَحُسْنُ الْخَوَاتِمِ، وَيُسْتَسْقَى الْغَمَامُ بِوَجْهِهِ الْكَرِيمِ وَعَلى آلِهِ وَصَحْبِهِ فِي كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ بِعَدَدِ كُلِّ مَعْلُومٍ لَكَ) 7 مرّات.

ثمّ الآن لا تواصل قراءة سورة يس بل تعود إلى بداية السورة من جديد وتبدأ القراءة إلى المبين الثالث وهكذا……. كلّ مرّة ترجع إلى بداية السورة ……… إلى نهاية المبينات السبع للسورة.

وعند قوله تعالى في المرّة الأخيرة: (أَوَلَيْسَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ بِقَادِرٍ عَلَى أَنْ يَخْلُقَ مِثْلَهُمْ [ قف هنا واذكر حاجتك…………] بَلَى وَهُوَ الْخَلَّاقُ الْعَلِيمُ . إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ . فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ.

ثمّ أخيرا اذكر الآية: سَلَامٌ قَوْلًا مِنْ رَبٍّ رَحِيمٍ 1111 مرّة.

ثمّ صلّ على الحبيب المصطفى بأيّ صيغة 100 مرّة.

تمّت

**********************************************
في البداية عليك أن ترفع الفاتحة 11 مرّة إلى حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم موصولة منه إلى حضرة شيخي الحبيب الفقير القادريّ حفظه الله ورعاه وإلى والديه وشيوخه الكرام وكل من تحيط به شفقة قلبه من الإنس والجنّ.

نفعني الله وإيّاكم بالقرآن الكريم.

وصلّى الله علي سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

محبّتي الخالصة