سر تسخير البلد وأهله

سر تسخير البلد وأهله

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم
أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أما بعد

هذه فائدة من الاسرار النادرة المحصورة بين العلماء و المشايخ في السودان وأفريقيا
لتسخير البلد وأهله
الذي انت فيه او حللت به جديدا ,
وهي مفيدة خاصة للذين يتغربون عن أهلهم و أوطانهم لطلب الرزق أو العلم أو الهجرة بحيث ينشرح الصدر للبلد الجديد و يسخر له الله القلوب والافئدة والمعايش وتسهيل الأمور والحفظ والأمان والطمأنينة والاستقرار والشهرة والسمعة الحسنة بإذن الله ,
وهي كذلك تنفع لصاحب البلد بأن يعلوا شأنه بين قومه وتزيد شهرته بينهم وتزداد محبته في قلبوهم ويسود قومه بالسمع والطاعة وحسن المشورة وتأتيه الهدايا والمنافع إن شاء الله. ومنافع هذا السر كثيرة لا تعد ولا تحصى إلا بالتجربة , وفقط بحسن الاعقتاد والتوكل على الله تجد المراد.

على بركة الله نقول

تكتب سورة البلد مرة واحدة
بسم الله الرحمن الرحيم
لا أقسم بهذا البلد , وأنت حل بهذا البلد , ووالد وما ولد , لقد خلقنا الإنسان في كبد , أيحسب أن لن يقدر عليه أحد , يقول أهلكت مالا لبدا , أيحسب أن لم يره أحد , ألم نجعل له عينين , ولسانا وشفتين , وهديناه النجدين , فلا اقتحم العقبة , وما أدراك ما العقبة , فك رقبة , أو إطعام في يوم ذي مسغبة , يتيما ذا مقربة , أو مسكينا ذا متربة , ثم كان من الذين آمنوا وتواصوا بالصبر وتواصوا بالمرحمة , أولئك أصحاب الميمنة , والذين كفروا بآياتنا هم أصحاب المشأمة , عليهم نار مؤصدة.

وبعدها هذا الدعاء حاوي الاسرار مرة واحدة

اللهم إني أسألك يا الله ياجبار ياقهار يامسخر بسر سورة البلد وماحوت من الأسرار الربانية , وببركة السورة والآيات ان تسخر لي جميع المدن والأمصار والقرى وهذا البلد الذي انا فيه – او مثلا – ( البلد الفلاني ). اللهم سخر لي قلوب ساكني هذا البلد بالمحبة والمودة يا الله ياجبار ياقهار يامسخر ,” إهبطوا مصر فإن لكم ماسألتم ” , ” ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين ” , ” رب انزلني منزلا مباركا وانت خير المنزلين ” , ” ألم تر أن الله سخر لكم ما في الأرض والفلك تجري في البحر بأمره ويمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه إن الله بالناس لرؤوف رحيم ” , ” إنه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم , ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين ” .

تم بحمد الله

إستخدام هذا السر على مراحل

1 . تكتب سورة البلد مرة مع الدعاء مرة محوا بالزعفران وماء الورد والمسك من إجل الغسل اليومي صباحا ومساء لمدة 7 ايام , ويضاف إليه شيء من تراب البلد الذي انت فيه و شيء من القمح.

2 . تكتب سورة البلد مرة مع الدعاء مرة محوا بالزعفران وماء الورد من إجل الشراب اليومي صباحا على الريق ومساء قبل النوم لمدة 7 ايام , ويضاف للمحو عسل.

3 . تكتب سورة البلد مرة مع الدعاء مرة في ورقة بيضاء بلا سطور بالزعفران وماء الورد والمسك , وتبخر الورقة باللبان الكندر والجاوي , ثم تطوي الورقة وتحرزها في شيء يقيها من التلف وتلبس في الذراع او الرقبة.

4 . تلتزم ذكر ( يا الله ياجبار ياقهار يامسخر ) عدد 1818 مرات وتقرأ السورة مرة والدعاء مرة على العقود . بعد الـ 8 , وبعد الـ 10 , وبعد كل 100 إلى تمام العدد. ويكون الذكر في جوف الليل لمدة 7 ايام.

مهم جدا
أن يكون الشرب والغسل والذكر سويا.

بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد تجد مرادك بفضل الله ومنه وترى العجب بحسن الاعتقاد والتوكل على الله.
سلمكم الله من كل شر في اي بلد ورزقكم حيثما حللتم في اي بلد
لا تنسوني ومن تشمله عاطفتي وشفقتي ومحبتي من صالح الدعاء.
أخوكم في الله وخادم الأحباب