سر من أسرار صلاة الفاتح

سر من أسرار صلاة الفاتح

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم
أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

شكرا وعرفانا لمولانا الشريف الفقير القادري , وكذلك شكرا وعرفانا لكم جميعا لا استثني أحد

أحببت أن أهديكم سر من أسرار صلاة الفاتح , وما أجزت في هذا السر إلا القليل من الأخوان وشاهدوا بركاتها وأنوارها.

وهذا السر من خواص السادة التجانية قدس الله أسرارهم , وهذا السر بالذات هو من أسرار سيدي وقرة عيني الشيريف الحسني مولانا أبو العباس أحمد التجاني قدس الله سره , وبفضل الله أتاني بالسند الواصل إليه.

وبفضل الله لنا الاذن والاجازة بصلاة الفاتح من عدة أسانيد مختلفة واصلة إلى سيدي أبو العباس أحمد التجاني بإستخدام خواصها والتبرك بأنوارها ونفحاتها بأي عدد شئت , وكذلك بحمد الله وفضله عندي إجازة مكتوبة بجوهرة الكمال بإستخدام خواصها والتبرك بأنوارها ونفحاتها بأي عدد شئت من يد مولانا الشريف الكاظم الأبيض التجاني أمد الله في عمرة ,, آمين

المهم بيت القصيد

على بركة الله أقول

تقرء صلاة الفاتح لما اغلق الف مرة

(( اللهم صل على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق ، والخاتم لما سبق ، ناصر الحق بالحق، الهادي إلى صراطك المستقيم، وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم )).

الدعاء المبارك الحامل سر صلاة الفاتح :-

(( بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلي على سيدنا محمد الفاتح لجميع المخلوقات والمكسورات , ولما اغلق من المشكلات و المبهمات و المكتومات والمعلومات والمفهومات , والخاتم للأنبياء والمرسلين من الملكوت ذي العزة والجبروت , ولما سبق من علم رب الاراضين والسموات مخرج الحبوب والنباتات , ناصر الحق بالحق بإذن الله الحي رافع المرفوعات و واضع الموضوعات وصانع المصنوعات ومانع الممنوعات , الهادي لجميع الموضوعات من العجماوات والجمادات , إلى صراط المستقيم على ممر الدهور والساعات , وعلى آله أهل العزة و الكرامات , حق قدرة ومقداره العظيم الذي لا يعرفه إلا انت يامالك الارضين والسموات….اللهم بجاهه وبحرمته وبقدره لديك اغفر ذنبي واستر عيبي وفرج كربي وهمي وغمي واكشف الكربات)) .

تم بحمد الله

في المهمات و الملمات والضرورات من قضلء الحاجات والتداوي من الأمراض ونيل الرتب والدرجات والنصر على الأعداء ورد المظالم وكل شيء يخطر في بالك تأتي بالنظام التالي :-

تصلي ركعتين

الاولى بالفاتحة مرة وبسورة النصر 10 مرات
الثانية بالفاتحة وبسورة الاخلاص 10 مرات

بعد السلام تشرع في ذكر صلاة الفاتح لما اغلق 1000 مرة وعند كل 100 تذكر الدعاء 7 مرات.

قبل هذا كله تكتب الوفق الشريف الحامل في طياته أنوار تصاريف صلاة الفاتح المثلث خالي الجنب وهو كالتالي

يكتب الوفق بالقلم الهندي (( او مثل مانقول في السودان قلم ورش ))

الوفق المبارك حامل سر صلاة الفاتح لما أغلق

579 – 4634 – 1737
3476 – 2316 – 1158
2895 – الحاجة – 4055

أسرار صلاة الفاتح copyek.jpg
http://www.alanwaralqadria.com/up/do.php?img=224


وتذكر حاجتك التي تريد في الخانة الخالية أيا كانت في حدود الشرع , وتطبق الحرز وتربطه في طرف سبحتك .. أي في قبة السبحة , وبعد الفراغ من الذكر تربط الحرز في عضك اليمين وسترى الخير إن شاء الله ببركة الصلاة على سدنا محمد وآله وسلم. بالاستمرار والهمة العالمية والنية الصادقة ترى الحبيب صلى الله عليه وآله مناما او يقظة على حسب ما يقسم لك الله.
لو بخرت ببخور طيب الرائحة مع تعطرك بعطور طيبة كان أجود وأبلغ لو حصل حضرة.مع لبس البياض والهندام المرتب وكأنك ذاهب تستقبل ضيف مهم او شخص عزيز.

هذه جوهرة مكنونة وسر ساري مخزون فتمسكوا بها ماحييتم ,, والله ثم والله ثم والله ترون الأنوار و الموارد والفيوضات رؤيا العين بحسن الإعتقاد بالله والتوكل عليه , مع محبة سيد الوجود وآل بيته والأولياء الأحرار.

أدعو لكم بنصر من الله وفتح قريب

لا تنسوني من صالح الدعاء

أخوكم في الله وخادم الأحباب