سر وفق اسم الله الوهاب – للغنى والعز والمال والجاه

سر وفق اسم الله الوهاب – للغنى والعز والمال والجاه

بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

بعض الاحباب عاتبوني على خلوة نفقة الحسبنة بسبب طولها وأعدادها وعدم تفرغ الكل لها وصعوبتها على البعض الآخر , وقد وعدتهم بغيرها بلا خلوة ..

فأستخرت الله وهداني لهذا ,,

هذا سر وفق اسم الله الوهاب الخالي الوسط , وكلك زبدة من أسمائه الحسنى ودعوة لا يشق لها غبار , هو سر عجيب في تركيبه وأعجب في فعله وسريانه , وهو للجلب العام للخيرات والارزاق والفتوحات وتزايد الاموال والبركة فيها والتفاف الناس حولك ونفاذ الكلمة بينهم , وهو سيف قاطع في جلب المال والناس بإذن الله بحسن النية والاعتقاد والتوكل على الله والثقة فيه ,,

ويقترب الذاكر لهذا السر من أهل السلطة والدواوين والجاه و السلطان وأصحاب الأموال والثروات بحيث ينالك منهم المحبة و الرعاية وحسن المنزلة والمال والهدايا ونفاذ الكلمة والوجاهة ومنافع أخرى كثيرة جدا ظاهرة وباطنة ..

فتمسك بهذا السر وصنه جهد عينيك وأعمل به ترى عجبا وهذا السر قاطع لا ريب فيه ولا شبهة بإذن الله ,, وعلى الذاكر ان يلتزم بالطهارة الجسدية والمائية و المكانية والقلبية مع الاقبال الشديد إلى الله و اليقين التام بإستجابة الدعاء , والتعطر بالعطور الزيتية الطيبة والبخور الطيب الرائحة مثل العود والصندل واللبان الكندر و اللبان العدني و اللبان الجاوي أو اي بخور طيب الرائحة ,,

وافضل الذكر ليلا والالتزام بنفس الزمان والمكان و الالتزام بالعدد بلا زيادة ولا نقصان , وتكون متريض عن اكل كل مافيه روح وخرج من روح قبل الذكر باسبوع , وتدخل الذكر بصيام وتروحن. العدد اليومي يذكر في مجلس واحد اي لا يصلح تقسيم العدد خلال اليوم والليلة. واستغلوا فرصة فصل الشتاء بطول الليل وقصر النهار.

وهي رياضة لا تحتاج إلى خلوة , بل تذكر ليلا وتنام وتصحو وتخرج تباشر عملك وأمورك عادي.

على بركة الله نقول

أولا ترسم الوفق خالي الوسط المعمر بإسم الله الوهاب وتجعل في الخالي الغاية والطلب الذي ترجو من الله من حيث الرزق و جلب الناس من الاغنياء والرؤساء والسلاطين وأصحاب الجاه و الدواوين ونفاذ الكلمة بينهم وكثرة السؤال عليك وإفتقادك إذا غبت و السعي في قضاء حوائجك وإ عانتك والبسط في الارزاق والاموال وكل ما يخطر في البال من فتوح دنيوية مشروعة. الكتابه تكون بأي مداد طاهر مثل المداد الروحاني ( زعفران وماء ورد ومسك ) او بأي قلم حبر عادي.

يكتب الوفق في ورقة بيضاء خالية من السطور وفي الخالي المطلوب ثم تجعله في رأس السبحة ( شاهد السبحة الكبير ).

الوفق على هذا الشكل

الله الوهاب للغنى والعز والمال copyoi.jpg

http://www.alanwaralqadria.com/up/do.php?img=154

ثم تشرع في ذكر هذه الاسماء ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) عدد 100 الف مرة بالإجمال لمدة 10 أيام كل يوم 10 آلاف مرة , اي تقسم العدد 100 الف على 10 فيصبح العدد 10 آلاف كل يوم. يعني الاسماء الخمسه ذكرها جميعا تعتبر مرة .. يعني تقول ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) هذه مره .. ثم ( الله قهار مجيب وهاب سريع ) هذه مره .. ودواليك على هذا النمط.

وتقرأ الدعاء الآتي ذكرة 41 مرة على رأس كل 1000 وهو :-

(( اللهم يا الله يارب يا رحيم ياكريم ياسميع ياعليم , يا من قامت السموات والأرضون بأمره , إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين* الحمد لله رب العالمين , يارب الأولين والآخرين و رب السموات السبع ورب الأرضين السبع و ما بينهما و ما فيهما , الرحمن الرحيم , اللهم ارحمني بالرحمة التي عممت بها جميع خلقك من الحيوانات والنباتات و الجمادات , وارحمني برحمتك التي خصصتها لعبادك المؤمنين دون عبادك الكافرين ويوم يقول كن فيكون , مالك يوم الدين , يا الله يا الله يا الله , انت الملك و انا المملوك , وهل يرحم المملوك إلا المالك , اللهم اني أسألك أمنا ورحمة , و أسألك الغنى والجلب من الناس , وأعوذ بك من الفقر , إياك نعبد وإياك نستعين , اللهم انت المعبود وانا العبد العابد , اللهم استجب مني هذا الدعاء كما استجبت دعاء عبدك داوود وغفرت ماتقدم من ذنبه و ما تأخر , إهدنا الصراط المستقيم , اللهم انت المستقيم الذي يستقيم إليك جميع ما خلقته بيدك و جميع ما خلقته بقدرتك و إرادتك , و إنما أمرك إذا اردت شيئا ان تقول له كن فيكون , صراط الذين انعم عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ,, آمين ,, اللهم غيرني من هذه الحالة , من الفقر إلى الغنى يا مغير الأحوال يا مبسط الرزق و مقهر الأغنياء للفقراء , و مجلب الخلائق كلهم , اجلبهم لي في كل حاجة إحتجت فيها , أنت تقضيها لي من غير عسر , و يا مسخر كل يسير و ميسر كل عسير بقدرتك , سبحانك يا من إذا أراد شيئا ان يقول له كن فيكون , يا الله يا الله يا الله , يا علي ياعظيم يا حليم يا عليم ياشكور يا صبور يا مهيمن يا مؤمن يا منعم , أجب يا شلش و أنت يا أبا نوخ )) .

تم السر بحمد الله

دائما لاتنسا المفاتيح قبل الذكر وكذلك المغاليق بعد الذكر.

والمفاتيح والمغاليق قبل الذكر وبعده هي قراءة الفاتحة مرة او 3 او 5 او 7 او بأي عدد فردي يلائمك و الاستغفار بأي صيغه أحببت بأي عدد مقبول لديك ومن ثم الصلاة على النبي صل الله عليه وآله بأي عدد وبأي صيغه قريبة إلى نفسك وكذلك الهيللة بأي عدد مقبول لديك ويفضل ذكر المفايتح بأعداد متساوية. مثلا لو كان الاستغفار 100 فتكون الصلاة على الحبيب 100 والهيللة 100 .

وقد أجزت سابقا ثلاثة أحباب في الله فقط لهذا السر وكانت النتائج لديهم مذهلة.

ملاحظة :- بعد إكمال العدد يستخرج الوفق من على رأس السبحة ويوضع في الجيب على الدوام بعد تعطيره وتبخيرة وتجليده حفاظا عليه من الفقدان و التلف والنجاسة.

أسأل الله لكم التوفيق والسداد والرزق الحلال الطيب.

لاتنسوني من صالح الدعاء

أخوكم في الله وخادم الأحباب