صلوات الفتوحات الربانيه للحفظ والفهم وتنوير الباطن

صلوات الفتوحات الربانيه للحفظ والفهم وتنوير الباطن

احبتى فى الله هذه صلوات مباركه مجربه للفتوحات الربانيه ولزياده الحفظ والفهم ولتنوير الباطن وتصلح وردا لمن إشتغل بالعلوم الدينية والدنيوية وتنفع لكل شىء للاساتذه فى الجامعات قبل المحاضره او قبل القاء خطاب مهم امام الناس او قبل الامتحانات للطلبه او لمن يريد حفظ القران او الحديث او يتعلم الفقه او ايا من العلوم فهى مجربه وكبريت احمر وبها سر الكشف ايضا لمن فتح الله عليه فعليك بهذه الذخيره وبهذه الصلوات الشريفه وتقرأ مره واحده بتدبر للمعانى وتنفث على كفيك وتمسح راسك ووجهك وصدرك ثم تتوجه لطلبك الذى تريد ……ويمكنكم اعطائها ابنائكم الطلبه قبل المذاكره او الامتحانات لزياده الفهم والحفظ
والافضل ان تقراها كل صباح وانظر فى امرك من شده الحفظ وقوه الذاكره والله اعلم


اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفتح لنا بها بصائرنا بنور الفهم ، وتلهم بها قلوبنا غوامض لوامع العلم ، وأنت علام الغيوب .
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفيض بها على قلوبنا أسرار اسمك العليم ، من حقائق غوامض لوامع دقائق الذكر الحكيم ، وترزقنا بها الكشف والتمكين ، بنور علمك يا عليم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترفع بها عن قلوبنا ظلمة الوهم ، وتنير بها قلوبنا بأنوار العلم ، وتكرمنا ببوارق الفهم بحق ففهمناها سليمان وكلا آتينا حكما وعلما .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفهمنا بها ما أشكل على العقول ، حتى نجاوز بالعلم كل حد معقول ، وترزقنا بها الرضوان والقبول وآله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تسلكنا بها طريق العلماء ، وتجعلنا بها من السادة الأولياء ، العارفين بدقائق الأشياء ، وعلى آله وصحبه وسلم .
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة توسع بها مدارك عقولنا ، وتشرح بأنوار علومك صدورنا ، وتغرق بها في بحار علومك أرواحنا ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفيض بها علينا نواميس الحكمة ، وتضئ بها قلوبنا بشعاعات العلم والرحمة وآله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكشف بها عن قلبي حجاب الغفلة ، وتقربني بها إليك زلفى ، وتمدني منها برقية من رقائق العلم ، تقدس بها وجودي يا قدوس يا عليم وآله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تلبسني بها لباس الأنس في حضائر القدس ، وتخرجني بها من حيز المكان والجنس ، وتعرفني بها الحقائق والمعارف من كل لون وجنس ، يا من ليس كمثله شيء وهو السميع البصير .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة توقد بها بصيرتي ، وتحد بها فهمي ، وتقوي بها حفظي ، وتشد بها عزمي ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تعلمني بها دقائق خفايا الحقائق ، وتكشف لي بها كل سر عميق وفائق وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تشرق بها على قلبي شموس المعارف ، وتسمو بها روحي إلى درجات أعلى من كل عارف وغارف ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تخرجنا بها من ظلمة الجهل ، وتدخلنا بها إلى أنوار العلم وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تبحربنا بها في بحار الأسرار ، لننهل من معارف علوم العليم الجبار وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تؤتيني بها علم إسمك الأعظم ، وتجعلني بها وليا للرب الأكرام ، لأكون بها صاحب الشأن الأفخم ، في الدنيا والأخرة بجودك وكرمك يا عالم الغيب والشهادة ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفتح لي بها أسرار القرءان ، وتعلمني بها تسيير الجبال وتقطيع الأرض وتكليم الموتى ، بحق ولو أن قرءانا سيرت به الجبال أو قطعت به الأرض أو كلم به الموتى بل لله الأمر جميعا وعلى آله وصحبه وسلم .
اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكشف لي بها سر القدر ، وتبصرني بها كيف تمضيه على البشر ، وتطلعني بها على كل سر مستتر ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة ترفع بها علمي إلى سدرة المنتهى ، وتسبح بها روحي مع الملأ الأعلى ، ويشرف بها قلبي على اللوح والعلم الذي حوى ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكشف لي بها سر أمر الإرادة ، حتى أعرف بها ستر البدء والإعادة ، بحق بسم الله الرحمن الرحيم إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تهدي بها قلبي إلى كشف غوامض العلوم ، وتبين لي بها سر الجفر وأحكام النجوم ، لأشاهد بها حقيقة كل سر مبهم مكتوم ، بسر إسمك الحي القيوم ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفيض بها على قلبي الحكم ، وتجري بها على لساني من بليغ عظيم لطيف رقيق الكلم ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تطهرني بها من الزلات والمخالفات ، وتورثني بها العلم والأنوار والمكاشفات ، وتزينني بها في الحياة الدنيا وبعد الممات ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تعلمني بها سر الخطوة والنقلة ، وتصب بها العلم في قلبي بقدر مياه الفرات ودجله ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفتح لي بها فتوح العارفين ، وترزقني بها الإخلاص واليقين ، وتجعلني بها من الأبرار والصديقين ، وعلى آله وصحبه وسلم

أضف تعليقاً