علاج الامراض الناتجة من السحر

لعلاج الامراض الناتجة من السحر المأكول او المشروب او المدفون و كل ما يخطر على بالك اكتب بمداد روحاني في اي وقت شئت ولكن يمحى و يشرب قبل طلوع الشمس لمدة سبعة ايام متتاليه .

و هذا ما تكتب : –

بسم الله الرحمن الرحيم لقد جاءكم رسول من انفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم فان تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم.

وننزل من القرآن ماهو شفاء و رحمة للمؤمنين.

لو انزلنا هذا القرآن على جبل لرأئيته خاشعا متصدعا من خشية الله و تلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون هو الله الذي لا اله الا هو عالم الغيب و الشهادة هو الرحمن الرحيم هو الله الذي لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والارض وهو العزيز الحكيم.

سورة الاخلاص+ المعوذتين

اللهم انت المحي وانت المميت وانت البارئ وانت المبتلي وانت الشافي خلقتنا من مآء مهين جعلتنا في قرار مكين الى قدر معلوم. اللهم اني اسألك باسمائك الحسنى و صفاتك العليا يامن بيده الابتلاء و المعافات و الشفآء و الدواء اسئلك بمعجزات نبيك محمد عليه الصلاة و السلام وبركات خليلك ابراهيم و حرمة كليمك موسى عليهم السلام ان تشفى عبدك فلان بن فلانه اللهم انت الشافي لا شفاء الا شفائك يا شافي يا شافي يا شافي ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد و آله وصحبه وسلم

ولا تحرمونا من دعائكم


ugh[ hghlvhq hgkhj[m lk hgspv


هذا الموضوع منقول من :: منتديات الأنوار القادرية والأرواح الرحمانية :: يمكنك زيارته في اي وقت للاطلاع على مواضيعه



Source: alanwar