علاج السكر

علاج السكر

بسم الله الرحمن الرحيم

ان الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبيا بعده وبعد

اخوانى واخواتى الافاضل ……… سلمكم الله جميعا

علم الجميع عن مخاطر هدا الداء العظيم ( مرض السكر ) شفناء الله واياكم منه

عليه فانى ارغب اليوم ان اضعلكم وصفه بسيطة جدا للغاية وهى ( علاج مرض السكر ) مهما كان قوته ونسبته ودلك خلال 10 ايام .فقط لاغير .. [[ والتجربه خير برهان ]]

ادهب الى احد العطارين واحضر منه مايقارب ملى قبض اليد الكبيره 4 مرات من عشبة ( ورق الزيتون ) وبعد ان ترجع المنزل احضر لك صحن كبير واضع فيه عشة ورق الزيتون . ثم قم بتنقيتها من الاعواد والاعشاب التى معها ولاتاخد الا ورقة الزيتون فقط . وبعد التنقيه الجيد . اضع ورق الزيتون المنقى في اناء متوسط الحج ثم قم بغسله بالماء البارد حتى ينظف من الغبار والاتربه جيدا .. تم احضر انا اخر واضع فيه ورق الزيتون وبعد دلك اضف اليه من الماء النظيف مامقداره 2 لتر من الماء . ثم اضعه على نار هاديه واتركه ساعه او ساعه وربع .. مع ملاحظة انه يجب عليك بعد ان يبدء الماء يغلى ان تحركه جيدا بالملعقه ثم تتركه حتى يكمل الساعه او ساعه وربع .. ثم نزله من على النار واتركه مكشوف حتى يبرد تماما .. ثم احضر زجاجه كبير وصفي الماء المضاف على ورق الزيتون تصفيه جيدا حتى مايبقى على الماء اى ورقه .. ثم اضع الزجاجه الكبره المملوه بالماء المصفى من ورق الزيتون بالثلاثجــه . اما عشبة ورق الزيتون فارميها ..

(( طـريقة الاستخدام لمدة 10 ايام فقط لاغير ))

1- كل يوم اول ما تصحى من النوم ( بشرط على الرئق ) اى قبل الافطار بساعه واحده .. تاخد من الماء الدى في الثلاجه ملى فنجان الشاى .. وليس كاس الشاى . وتشربه على الرئق وبعد ساعه واحده بامكانك تاكل او تشرب اى شى تريده ..

2- كل يوم قبل تناول طعام العشاء بساعه واحده .. تاخد من الماء الدى في الثلاجه ملى فنجان الشاى وتشربه ولاتاكل او تشرب اى شى بعدها لمدة ساعه واحده وبعدها بامكانك تتناول طعام العشاء ..

استمر على هدى الوصفه 5 ايام بالضبط وبعدها ادهب الى المستشفى واجرى التحليل وسوف تجد مايسرك .. ولكن لابد ان تستمر 10 ايام متتاليه ..

ملاحظة هامه :-
1- يجب عمل دلك كل 5 ايام .
2- ارجو من جميع الاعضاء ابلاغ هدى الوصفه لكل من يعاني من السكر ..

اسال الله العلى القدير ان يشفي جميع المسلمين والمسلمات