فائدة عظيمه جدا

فائدة عظيمه جدا

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ان الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لانبيا بعده وبعد

 

اخوانى واخواتى الافاضل .. بارك الله فيكم جميعا

 

يشرفنى ان اضع لك اليوم هذا العمل المبارك وهو لاول مرة يدون على شبكة الانترنت .

 

اقول مستعيننا بالله عز وجل لمن يحس بالضيف والهم والغم ويبحث عن انشراح الصدر فل يفعل بما هو مبين ادناه بالضبط لمدة 3 ايام متتاليه

 

يوم الثلاثاء تحديد اول ماياذن للفجر مباشره تقوم من النوم وتتوضى وتصلى صلاة الفجر ثم تحضر اناء كبير وتضع فيه ما مقداره ( 12 لتر ) من الماء النظيف الصالح للشرب ثم تضيف اليه كاس واحد من ماء الورد + ملى ملعقة الاكل مرتين او ثلاث من الزعفران . بعد ذلك تضعه في غرفة لوحده وتحضر جهاز الكمبيتور وتشبك عليه السماعات الكبيره المكتبيه ثم تضع السماعتين قريبه من الماء الذى بالاناء بحيث لاتبعد واجهات السماعتين عن سطح الماء الذى بالاناء اكثر من 2 سم . ثم على الفور تشغل القران الكريم كامله كما هو مبين في الرابط المبين ادناه , بشرط ان يكون الصوت مرتفع اى مسموع بالغرفه . ثم تقفل باب الغرفه وتتركه القران شغال . حتى صباح اليوم الثاني , اى يوم الاربعاء ..

 

طريقة الاستخدام وهى لمدة 3 ايام ( الاربعاء والخميس والجمعه )

 

1- عندما تصحى الصباح كل يوم من تلك الايام الثلاثه مباشره تاخذ من الماء ملى كاس وتشرب منه الماء الذى بالكاس ثلاثه ارباع الماء الذى بالكاس اما الربع المتبقى فتمسح به وجهك وراسك وصدرك مع الاكتاف والرقبه .. وهذا بشرط ان يكون على الرئق . ولاتاكل او تشرب اى شى بعدها لمدة لاتقل عن نصف ساعه ..

 

2- كل يوم من تلك الايام الثلاثه قبل ان ياذن للمغرب بنصف ساعه تحديد تاخذ من الماء مامقداره 3 لتر وتغتسل به جسمك كاملاً بشرط ان يكون الاغتسال خارج الحمام اى في طشت كبير وبعد الاغتسال تنتظر لمدة لاتقل عن 5 دقائق حتى يشرب الجسم كامل الماء الذى على الجلد ثم تلبس الملابس الطاهره دون استخدام المنشفه .

 

3- كل ليله من تلك اليالي الثلاث قبل ان تنام مباشره تاخذ من الماء ملى كاس وتشرب منه الماء الذى بالكاس ثلاثه ارباع الماء الذى بالكاس اما الربع المتبقى فتمسح به وجهك وراسك وصدرك مع الاكتاف والرقبه .. ثم تستعذ بالله من الشيطان الرجيم وتنام …

 

وهكذا لمدة ثلاثه ايام متتاليه وهى الاربعاء والخميس والجمعه ….
واى استفسار انا بالخدمه
————————————————————————————-

 

[ وهذا هو القران الكريم الذى تشغله على الماء ومدته ( 22:36 ساعه متواصله ) ]