فائدة لسورة يس وهي للتسخير

فائدة لسورة يس وهي للتسخير

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين .
اخوانى واخواتى الافاضل بارك الله فيكم جميعاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يشرفنى ان اهديكم اليوم هذا العمل المبارك وهو من فوائد سورة يس الشريفه (( للـتـسـخـيـر كل من حولك )) ومدة العمل بها 7 ايام متتاليه علما انه من بعد ثالث يوم سوف تحس بتغير الوضع ان شاء الله ولكن لابد الموصله حتى تنهى السبـعــة ايام ..

 

كل ليله قبل ان تنام تتوضى ثم تدخل غرفة لوحدك وتشغل قليلا من البخور الطيب . ثم تصلى ركعتين لله سبحانه وبعد الانتهاء من الصلاة تجلس على السجادة اتجاه القبله وتذكر الاتي :-
1- اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وبارك على محمد وآل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد ( مكرر 11 مرة )

 

2- تسعيذ بالله من الشيطان الرجيم وتقراء سورة يس كامله مكرر 7 مرات دون توقف . بشرط انه يجب عليك بعد قرءاة السورة كامله كل مرة تذكر الدعاء الاتي (( يا أيتها الجماعة المسخرون المطيعون لهذه السورة المباركة بحق أنبياء الله تعالى و أوليائه و بحق خالقكم اجعلوا كلمتي سارية و قولي مسموعا مقبولاً و اكفوا مهماتي و أمدوني و أعينوني في الأمور كلها الكلية و الجزئية بحق إنه من سليمان و انه بسم الله الرحمــن الرحيم الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعة ))
3- اللهم صل على محمد وعلى آل محمد وبارك على محمد وآل محمد كما صليت وباركت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد ( مكرر 11 مرة )

ملاحظة / لامانع ان تقوم بذلك بعد صلاة الفجر مباشره لمن لايستطيع القيام بها قبل النوم .. ولكن بشرط ان تختار وقت معين لمدة 7 ايام .. اما بعد صلاة الفجر مباشره او قبل النوم .

 

متمنيا للجميع التوفيق