فائدة للزواج

فائدة للزواج


بسم الله الرحمن الرحيم
و الحمد لله الوالي الكريم
و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم

أحبابي في الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أما بعد

اضع اليوم بين يديكم فائدة من الفوائد القاطعة بإذن الله لزواج البائر و المعطلة وكذلك العازب وذلك على حسب رغبة الأخت الفاضلة لطيفة , وهذه الفائدة معمول بها مرارا وتكرارا , مجربة صحيحة لا شك فيها ولا ريب بحسن الاعتقاد والتوكل على الله ,, وهو حصري لمنديات مولانا العارف بالله الشريف الحسيب النسيب الفقير القادري.

على بركة الله نقول

بعد اسباغ الوضوء تصلي ركعتين نافلة لله تعالى بنية قضاء الحاجة والتسديد في العمل.

وبعد الفراغ تستغفر الله عدد 100 مرة بأي صيغة , وثم تصلي على الحبيب وآله عدد 100 مرة بأي صيغة.

ثم تدعو وتقول

(( اللهم اني نويت تلاوة اسمك العظيم الأعظم بنية خطبة و زواج فلانة بنت فلان بنت فلانة بزوج صالح . او بنية خطبة زواج فلان بن فلان بن فلانة بزوجة صالحة )) .

ويكون امامك وقت الدعاء ( طبعا مجهزهم مسبقا ) عدد 11 بلحة او تمرة , ثم تذكر على كل بلحة او تمرة بمفردها الاسم الاعظم ( أهم سقك حلع يص ) عدد 111 مرة ,, تكون البلحة او التمره امام فمك وقت القراءة , والنفث من حين لآخر .

وبعد الانتهاء من القراءة تعطي البلحات للطالب او الطالبة ,,

ثم تأمر الطالب او الطالبه بأكل حبة بلح او تمر واحدة يوميا على الريق صباحا بعد الاستيقاظ مباشرة و قبل الحديث مع اي احد قطعيا .

يحتفظ الطالب او الطالبه بنوى البلح او التمر في غرفته او غرفتها الخاصة بدون ان يلمسها احد لحين الخطبة او الزواج . ومن ثم يستطيع ان يتخلص منهم بأن يدفنهم في الأرض او يلقيهم في البحر او النهر او اي ماء جاري , والدفن افضل لسهولته .

يعني بعد اكل التمرات يكون الطالب او الطالبة في عين وقلب وذوق الخطاب في حلاوة التمر والبلح ,, يعني ان شاء الله يكونوا سكر على سكر ( ابتسامة )

بعد الـ 11 يوم يذبح عدد 1 دجاجة و عدد 1 ديك ينظفوا جيدا ويطهو مسلوقين بالشوربه , الذبح يكون بنية الكرامة والفدية عن النفس لنفاذ السر وقبول الدعوة من الله. يعني من الله على الله إلى الله.

يشرب و يأكل الطالب او الطالبه هذه الشوربة والمسلوق لوحدهم فقط ولو اضطروا الاكل خلال اليوم عدة مرات إلى ان ينتهوا من الشوربه والمسلوق كليا . الدم والريش والعظام يدفنوا في حفرة كي لا تطأهم الاقدام ,, تحذير لا تلقى المخلفات في القمامة بل مثل ما اشرت يحفر حفرة وتدفن المخلفات.

طيب فهمنا كيف طريقة فتح باب الخطبة و الزواج بإذن الله ,,

ولكن ربما يكون هناك مانع يمنع الزواج من عين او حسد او عارض مع استبعاد السحر لأن الكثير يوهم بأنه مسحور وكأن لا يوجد للسحرة في العالم عمل غير ان يسحروه او يسحروها ,, وتقريبا 95% من الناس موهومون بهذا الوهم , هي مجرد شماعة يضع الكثير عليها إحباطات الحياة , نسأل الله مكافحة الشماعة ومكافحة الاحباط وتيسير امر المسلمين.

طيب الآن نرجع لما كنا في صدده

يكتب على 11 ورقة بيضاء بلا سطور الاهمية مقطعة عدد 11 مرة بأي حبر طاهر
اي يكتب في كل ورقة ( أ هـ م س ق ك ح ل ع ي ص ) عدد 11 مرة , كل مره في سطر , في عدد 11 ورقة ,,

يضاف لكل ورقة الجيزان التالية : شيء من الحبة السوداء وشيء من حب الحرمل وشيء من كف مريم وشيء من الشبة الزفرة وشيء من اللبان الكندر , بمقادير متساوية قدر الامكان. ( كلها موجوده ومتوفرة لدى العطارة بكثر ووفرة ورخص ).

يتبخر الطالب او الطالبة 11 يوم قبل دخول المغرب مباشرة , يعني كل يوم ورقة ويفضل التبخر بلبس خفيف كي يأخذ البخور محلة ويسري بلا عوائق.

و بعد الـ 11 يوم يقوموا بعمل فائدة الزواج.

وبعدها ترسلولي دعوة بحضور عقد القران وبطاقة دعوة اخرى لحضور مناسبة الزواج , مع التوصية بخروف محشي بالأرز والمكسرات والزبيب مع بعض السلطة والتحلية ما اوصيكم عليها كمان ( إبتسامة ).

اللهم زوج شباب وبنات المسلمين بأزواج وزوجات صالحين متقين مصلين عابدين
وأجعل اساس بيوتهم لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.
و أرزقهم الذرية الصالحة البارة التقية النقية
و قهم يارب شر الزنا والفاحشة والفجور
إنك على كل شي قدير .. آمين

وما نريد غير دعوة صالحة في ظهر الغيب .. واللسته معلومه لديكم ( ابتسامة )

وبإذن الله هناك فوائد أخرى للزواج نخرجها لوقتها , منها المشهور ومنها غير ذلك.

أحبكم في الله
أخوكم في الله وخادم الاحباب