فائده عظيمه ولها نتائج سريعه باذن الله تعالى

فائده عظيمه ولها نتائج سريعه باذن الله تعالى

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى بارك الله فيكم جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ادو في هذا اليوم ان اضع بين ايديكم هذا العمل المبارك . والتى ارجو ان تقرائها بكل تمعن وهدوء اكثر من مرة حتى تستوعب العمل جيداً ) .

لمن يريد الاستخدام في شهر رمضان يجب عليه عمل الاتي .

يجب عليك كل يوم ولمدة 7 ايام متتاليه دون توقف بعد صلاة الظهر مباشره تحضر ملى قبضة اليد من الريحان ثم تغسله بالماء البارد . وبعد ذلك تضعه في إناء متوسط الحجم ثم تضيف اليه مامقداره ملى كاس من ماء الورد . ثم تضيف اليه مامقداره 3 لتر من الماء النظيف الطاهر . وتغطي عليه وتتركه كما هو وقبل صلاة المغرب بساعه واحدة . تتوضى وتاخذ الاناء معك وتدخل غرفه لوحدة وتضع الاناء امامك على السجاده وتجلس إتجاه القبله . وتقرب فمك من فتحة الاناء جيداً وتقرى بصوت مسموع سورة الفاتحه كامله بما فيها البسمله وأمين مكرر 41 مرة دون اى نقص او زيادة ممتاليه دون توقف او الحديث مع احد . ولكن بشرط انه يجب عليك كلما قريتها مرة واحده ان تنفث نفثه واحده في الماء وايضا تنفث نفثه واحد في يدك الاثنتين . وتمسح بها راسك ووجهك وصدرك . وهكذا حتى تنتهى من 41 مره دون اى نقص او زيادة ….. ثم ايضا تقول ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين . مكرر 41 مرة . دون اى نقص او زيادة ممتاليه دون توقف او الحديث مع احد . ولكن بشرط انه يجب عليك كلما قريتها مرة واحده ان تنفث نفثه واحده في الماء وايضا تنفث نفثه واحد في يدك الاثنتين . وتمسح بها راسك ووجهك وصدرك . وهكذا حتى تنتهى من 41 مره دون اى نقص او زيادة ….. ثم تقراء سورة الاخلاص مكرر 3 مرات ولكن بشرط انه يجب عليك كلما قريتها مرة واحده ان تنفث نفثه واحده في الماء وايضا تنفث نفثه واحد في يدك الاثنتين وتمسح بها راسك ووجهك وصدرك . ثم تقراء سورة قل اعوذ برب الفلق مكرر 3 مرات ولكن بشرط انه يجب عليك كلما قريتها مرة واحده ان تنفث نفثه واحده في الماء وايضا تنفث نفثه واحد في يدك الاثنتين وتمسح بها راسك ووجهك وصدرك . ثم تقراء سورة قل اعوذ برب الناس مكرر 3 مرات ولكن بشرط انه يجب عليك كلما قريتها مرة واحده ان تنفث نفثه واحده في الماء وايضا تنفث نفثه واحد في يدك الاثنتين وتمسح بها راسك ووجهك وصدرك . … وبعد الانتهاء تبقى في غرفتك وعندما ياذن اذان المغرب مباشره تشرب من الماء ملى كاس واحد . ثم على الفور تخلع جميع ملابسك . وتقف داخل الصحن ( الطشت ) وتصب الماء من راس وتمسح كامل الجسد من فروة الراس الى رؤس اصابع القدمين كامله بالماء المضاف اليه ورق الريحان وماء الورد . ثم تبقى واقف داخل الصحن في الغرفه لمدة لاتقل عن 5 دقائق حتى يشرب الجسد الماء الذى فوق الجلد . وبعد ذلك تلبس ملابسك الطاهر . وتصلى صلاة المغرب . وبعد الانتهاء من صلاة المغرب تبقى لمدة ساعه واحده كامله من وقت شرب الماء لاتشرب ولا تاكل اى شى اطلاقاً .. وهكذا كل يوم بنفس الطريق دون توقف حتى تنهى الــمدة ..

ملاحظة هامه . ارجوكم رجاء من يعمل بهذا العمل كما هو بالضبط ان يخبر جميع الاخوان والاخوات بما حدث معك بالتفصيل من بعد مرور الثلاثه ايام الاولى …

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ..

(( لاتنسونى من دعائكم الصالح ))