قسم روحاني جليل القدر شديد على جميع الارواح

قسم روحاني جليل القدر شديد على جميع الارواح
بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله الوالي الكريم و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم أحبابي في الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد

اعتذر على الفترة السابقة التي لم استطيع التواجد معكم في هذا المحراب الطاهر.

وبإذن الله سأجتهد كل الجهد للتواجد بينكم والاستئناس بكم كا آنس انا بكم.
اليوم أود أن أهدي الاحباب في الله درة من الدرر التي كنت أحتفظ بها لنفسي لخصوصتها لدي , وذلك لعدة أسباب , واهمها اني بذلت الغالي والثمين معنويا وماديا حتى انعم الله بها علي بعد خدمتي لأحد المشايخ الاجلاء مدة 7 سنوات.

والأمر الثاني خوفي أن تقع في يد من لا يخاف الله فيأذي ويستغل ويبتز عباد الله.

ولكن تراجعت الان وذلك لأجل الاحباب في الله تحت ظل عباءة مولانا الشريف الفقير القادري. وكذلك لأني أقتنعت ان كل من تسول له نفسة لفعل الشر يكون الله له بالمرصاد عاجلا أو آجلا . وانا تبرأت من كل من يسيئ استخدامها , والله له بالمرصاد.
نرجع لما كنا في صدده

هذه الفائدة عبارة عن قسم روحاني جليل القدر , تفعل به كل ماتشاء متى ما تشاء بإذن الله . ويستخدم للجلوبات والدفوعات والتلابيس والعلاجات والمنادل وكل مايخطر في بالك وما لا يخطر.
تتصرف به كتابة وتلاوة ومحو ودفن وتعليق وحرق , على حسب عملك.
قسم شديد على جميع الارواح العلوية والأرضية والشيطانة , ويؤثر على الأنفس والارسالات وقضاء الحاجات وكل شي كما ذكرته في اعلاه.
وكذلك هذا القسم تستطيع أن تقرأءه على اي وفق او طلسم او فص خاتم او بخور لكي يتروحن. هنالك أوفاق وطلاسم لا يعرف لها قسم او زجر او دعوة , وهذا القسم يحل مكان جميع الاقسام والزجور والدعوات.

ولا يرجع أحد ويسألني ما هي فوائد هذا القسم لسبب بسيط بأني قلت هو لكل شيء , فحرك خيالك ووسع افقك ولا تضيق على نفسك واسع.

على بركة الله نقول
بسم الله الرحمن الرحيم ,أينما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير , ولقد علمت الجنة انهم لمحضرون , احضروا بالله يامعشر الأرواح الروحانية حيث ماكنتم من مشارق الأرض ومغاربها من بر او بحر , حيث ما كنتم في سهل او في جبل او في الفيافي او في القفار , او في ظل او في حرور او في ظلمة او في نور.
أستعين بالله عليكم بالأسماء العظام والأنبياء الكرام , ولا خلاص لكم مني اليوم , فإن لم تحضروا وتطيعوا وتستطيعوا , و إلا سلطت عليكم ملائكة غلاظ شداد لايعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون , وهم ميططرون وجبرائيل وميكائيل واسرافيل وشرنطيائيل وطحيطمغليال , يجروكم ويسحبونكم سحبا عنيفا بأحما حميثا وبأطما طميثا وبالصافات وبحمعسق وبكهيعص , وبقاف ونون , وبالتورات وبالانجيل وبالزبور والفرقان العظيم , بسورة سورة وآية أية وبكلمة كلمة وبحرف حرفا , يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا , واتوني من كل فج عميق , يوم يخرجون من الأجداث سراعا كأنهم إلى نصب يوفضون , وإذا دكت الأرض دكا , فإذا نفخ في الصور نفخة واحدة , وحملت الأرض والجبال فدكتا دكة واحدة , فيومئذ وقعت الواقعة , وانشقت السماء فهي يومئذ واهية , والملك على أرجائها ويحمل عرش ربك فوقهم يومئذ ثمانية ,( التوكيل )
أجيبوا يامعشر الأرواح وأتوني عاجلا عاجلا عاجلا حثيثا حثيثا حثيثا الساعة الساعة الساعة العجل العجل العجل الوحا الوحا الوحا , ان كانت الا صيحة واحدة فاذا هم جميع لدينا محضرون ( التوكيل ) ,
وحشر لسليمان جنوده من الجن والإنس والطير فهم يوزعون , وجئنا بكم لفيفا , وجاءت سكرة الموت بالحق ذٰلك ما كنت منه تحيد, ونفخ في الصور ذلك يوم الوعيد , وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد , ( التوكيل ) ,
انه من سليمان انه بسم الله الرحمن الرحيم.

تم بحمد الله
1. لا بد من التحصين قبل العمل بهذا القسم.
2. سوف يسألني سائل هل يصرف العمار قبل الشغل ام لا يصرفهم , اقول له ( افعل ماتراه مناسبا لك ولا تضيق واسع ).
3. البخور لا بد وقت العمل والتلاوة ( اي نوع من اللبان ولكن الكندر مع الصندل الأحمر افضل ) او اي بخور طيب قريب إلى ميزاجك ومتاح لك على حسب ميزانيتك المالية.
4. يصرف خدام القسم بعد العمل بأي صرف اعوان تعرفه او جربته وتثق به. فإن لم يكن عندك صرف تعرفه بعد العمل فاقرأء الاخلاص 11 والفاتحة 11 ووكلهم بالانصراف لقضاء حاجتك.
5. تتريض بالقسم عدد 7 مرات بعد كل فريضة , وفي منتصف الليل عدد 45 لمدة 7 ايام وبعدها تصرف به كيف ما شئت . لو التلاوة بعد الصلوات المفروضة تجد فيه صعوبة فأقرأه عدد 313 مرة بعد العشاء لمدة 14 – 21 يوم على حسب الارهاصات والاشارات التي يطمئن قلبك لها بحيث يلهمك اعوان القسم بالاجابة , ان لم تجد ارهاصات او تخاف الشك او الظن فأكمل ال 21 يوم , والله يتولى الصالحين.
بعد الرياضة تقرأه من عدد 7 مرات إلى 45 مرة على حسب الحاجة وعلى حسب صعوبة وقوة الموضوع
سدد الله خطاكم في فعل الصالحات
لا تنسوني ومن تحيطة شفقتي من صالح الدعاء