قصة لطيفة …واقعية وكرامة

قصة لطيفة …واقعية وكرامة …………

حكى احد الاخوان الصادقين هذه القصة اللطيفة التى حدثت معه
قال ………………………………………….. ………

كنت فى بداية عهدى بالتعرف على الفقراء احباب الله وكنت اعانى من الم شديد فى القولون مستمر منذ عدة اسابيع …..عندما اصطحبنى احد الاصدقاء معه يوما وقال لى نذهب لزيارة عم عرفة ….قلت له ومن هو عم عرفة ؟

قال لى احد البسطاء المساكين ومحب لله ورسوله …ستسعد بمقابلته
قلت له ..موافق وانا اتمزق من الم القولون الذى لم يعد يفارقنى ……………

وعندهاذهبنا الى منزل بسيط فى احد الضواحى اشبه بعشة من القش ..وجلست على حصيرة متأففا ولكنى لا اظهر مراعاة لخاطر اهل الدار وفعلا عرفنى صديقى بالرجل الذى تعدى السبعين من عمره لا يقرأ ولا يكتب ولكنه يتكلم بحقائق ودقائق اقرأها فى الكتب فمن اين علمها ؟……كان هذا سؤالى بين وبين نفسى ..عموما كنت مازلت اتحمل الزيارة على مضض فلم أألف جلسة الارض ولا شكل هذا المكان الذى كان بالنسبة لى يشبه الخرابة …………….من وجهة نظرى وقتها طبعا وليس الأن…………….
…………………..
ثم اذا بصاحب المكان يحضر لنا قليل من اللفت المخلل وبعض الخبز ويأمرنا بالأكل ….طبعا حاولت التهرب بكافة الطرق الممكنة ……بلا فائدة

.واخيرا أذعنت وقلت فى نفسى أكل لقمة صغيرة لجبر خاطر الرجل ….فهذا اللفت بالخبز مما لايتحمله قولونى بتاتا ……………………المدهش العجيب اننى أكلت وأكلت حتى لم أبقى ذرة خبز او لفت …………..وكان هذا الأمر يدهشنى فعلا ……..
……….
أستأذنا بعد قليل وأنا أكثر أسترخاء ثم وأنا فى الطريق تذكرت القولون ……………فلم أجد له أثرا ……
….
وكدت أجن وقلت لعلها هدنة مؤقتة …………..
….
ولكن بفضل الله تعالى ان ألم القولون لم يعد أبدا …………..

………وكان السبب قطعة لفت (مخلل) وكسرة خبز قديمة …………
بالطبع الشافى هو الله ولكن كان هذا السبب المباشر طعام هذا الرجل الصالح المستور فى عشة من القش ………………………. وخبزه القليل بفضل الله دواء وشفاء…………………………الفاتحة لكل ولى مستور يغيث الله به عباده ظاهرا وباطنا …..الفاتحة


rwm g’dtm >>>,hrudm ,;vhlm


هذا الموضوع منقول من :: منتديات الأنوار القادرية والأرواح الرحمانية :: يمكنك زيارته في اي وقت للاطلاع على مواضيعه



Source: alanwar