لتيسير الامور اليوميه وجلب الرزق وتسخير القلوب

لتيسير الامور اليوميه وجلب الرزق وتسخير القلوب

بسم الله الرحمن الرحيم
ان الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لانبيا بعده وبعد

 

الاخوان والاخوات الافاضل … بارك الله فيكم جميعاً

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقول مستعيننا باالله عز وجل يامن تبحث عن فائده عظيمه ليسير امورك اليوميه وتسخير قلوب جميع الناس لك ..
عليه فاننى انصحك نصيحه لوجه الله تعالى القيام بعمل ماهو مبين ادناه بالضبط ..

 

كل يوم عندما ياذن الفجر تتوضى وتدخل غرفة لوحدك وتصلى الفجر وبعد ان تصلى الفجر مباشره تجلس على السجاده وتمسك السجاده بيدك اليمنى وتبدى علة بركة الله في ذكر الاتى كما هو بنفس النص :-

 

1- استغفر الله العظيم الذى لااله الا هو الحى القيوم واتوب اليه ( مكرر 1000 مرة دون اى نقص او زيادة )
2 ــ اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ( مكرر 100 مرة )

 

3 ــ ابدى اقرى سورة يس 0 واذا وصلت الى كلمة مبين الاولى تذكر هذا الدعاء ( يامبين ياحى ياقيوم ياذو الجلال والاكرام اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ماأريد من امور الدنيا والاخرة .اللهم سخرلى في يومنا هذا من هم اقوى منى . اللهم سخرلى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا او أنثى كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام فانهم لاينطقون الا باذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يامقلب القلوب 0 ياعلام الغيوب ياالله )
ثم أكمل فى قراءة سورة يس حتى تصل الى كلمة مبين الثانيه ثم تذكر الدعاء الاتي ( يامبين ــ يامبين ياحى ياقيوم ياذو الجلال والاكرام اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ماأريد من امور الدنيا والاخرة .اللهم سخرلى في يومنا هذا من هم اقوى منى . اللهم سخرلى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا او أنثى كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام فانهم لاينطقون الا باذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يامقلب القلوب 0 ياعلام الغيوب ياالله )
ثم اكمل سورة يس حتى كلمة ميين الثالثه ثم تذكر الدعاء الاتي ( يامبين ــ يامبين ياحى ياقيوم ياذو الجلال والاكرام اللهم سخر لى في يومنا هذا من يكون عونا لى على ماأريد من امور الدنيا والاخرة .اللهم سخرلى في يومنا هذا من هم اقوى منى . اللهم سخرلى في يومنا هذا جميع خلقك كبيرهم وصغيرهم ذكرا او أنثى كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام والين لى قلوبهم كما النت الحديد لداود عليه السلام فانهم لاينطقون الا باذنك نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يدك تصرفها كيف شئت وما شئت يامقلب القلوب 0 ياعلام الغيوب ياالله )
وهكذا حتى النهايه لسورة يس اى بعد كل كلمة مبين تذكر هذا الدعاء المبارك ولكن تزيد في يامبين مرة واحده حتى تصل الى 7 مرات . …..
وبعد الانتهاء من قراءة سورة يس كامله ارفع يديك الى الله سبحانه ثم اذكر هذا الدعاء ( اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك.واسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك. واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ. أن تيسرلى هذا اليوم جميع أمورى لأنال مرادى عاجلا غير اجلاً وتوفقنى لما تحبه وترضاه.اللهم يا فارج الهم و يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت 0 وصلى وسلم على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين ))

 

بعد ذلك قم وتوكل على الله واذهب الى اى مكان تشاء .. فانه وباذن الله تعالى اقولها انه ومن بعد مضى الــ 14 يوم سوف ترى مايسرك .. ولكن يفضل الاستمرار على هذا الورد

 

تمت بحمد الله