لكشوفات القلبيه من الجعبه القادريه

لكشوفات القلبيه من الجعبه القادريه

حبتي في الله نهديكم من الجعبة القادرية هذه الطريقة الجليلة العظيمة والتي هي من الأسرار الخاصة بأهل الطريقة

ومن فوائدها كالتالي :
كشف القلوب
وكشف القبور
والإتصال بعالم الملائكة والروحانيات

وشروطها كالتالي :
الصلاة في وقتها والصدق في القول والعمل ومخافة الله في السر والعلن وأن يكون الطالب متيقناً بأنه سوف ينال مبتغاه في نفس اليوم وأن يخفف من أكل ذوات الأرواح .

والطريقة كما يلي :
الصلاة على الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم قبل العمل وبعد العمل 21 مرة وقراءة الورد اليومي 1000 مرة لكل يوم .

يوم السبت
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا جليل تجللت بالجلالِ والجلالُ في جلال جلالك يا جليل يا دائم المعبود ويا منعم المقصود ويا من لا إله إلى الله يا أحكم الحاكمين
يوم الأحد
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا لطيف بأوصاف كماله باللطافةِ واللطافةُ في لطافة لطافتك يا لطيف إن سمعنا كتاباً أنزل من بعد موسى مصدقاً لما بين يديه ويهدي إلى الحق وإلى طريق مستقيم يا خير الرازقين .
يوم الإثنين
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا سميع البرهان وإذ صرفنا إليك نفراً من الجن يستمعون القرآن يا سميعُ تسمعت بالسمع والسمع في سمع سمعك يا سميع واللذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون وهو الحق الوكيل يا أحسن الخالقين .
يوم الثلاثاء
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا معز يا مذل يا عليم يا عظيم تعظمتَ بالعظمةِ والعظمةُ في عظمةِ عظمتك يا عظيمُ فأعلم أنه لا إله إلى الله وأستغفر لذنبك وللمؤمنين والمؤمنات والله يعلم متقلبكم ومثواكم ويا خير الناصرين .
يوم الأربعاء
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا رحيم ترحمت بالرحمةِ والرحمةُ في رحمةِ رحمتك يا رحيم يا حفيظ تحفظت بالحفظ والحفظُ في حفظِ حفظك يا حفيظ يا مكرم الصادقين ويا منعم الحافظين .
يوم الخميس
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا كريم تكرمت بالكرم والكرمُ في كرمِ كرمك يا كريم والله يعلم غيب السماوات والأرض والله بصير بما تعملون يا سريع الحاسبين .
يوم الجمعه
بسم الله الرحمن الرحيم ، اللهم يا غفور تغفرت بالمغفرةِ والمغفرةُ في مغفرةِ مغفرتك يا غفور لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد برحمتك يا أرحم الراحمين