للكشف على المكان

والصلاة و السلام على اشرف الخلق و المرسلين
سيدنا ومولانا محمد وعلى آله واصحابه اجمعين

للكشف على المكان

اذا شكيت في منزل او بيت او اي مكان انه يوجد فيه سحر او جان المسلطين ( غير العمار ) وحبيت تتأكد احضر قطعة خشب جديد لازم يكون طوله 7 اشبار و حصن نفسك باي تحصين ترتاح له واصرف العمار بقرائة سورة الزلزلة الشريفة مع تكرار اشتاتا 3 مرات وفي كل مرة توكل بإصراف العمار ( انصرفوا جميعكم حتى انتهى من عملى ثم عودوا مأجورين غير مأزورين بارك الله فيكم وعليكم ) فى هذه الفائده صرف العمار مهم جدا حتى لا تنسى القياس و يكون كشفك صادقا بإذن الله .

و قيس به الارضية واحفظ المقاس و اقرأ ( الم ۔ المص ۔ المر ) 41 مرة و تنفث 3 مرات على الخشبة معى النية الكشف على المكان في ضميرك……. وابداء بالقياس مرة ثانية .

اذا زاد القياس = المكان فيه جان مسلطين
اذا قل القياس = المكان فيه سحــر معمول

طريقة القياس : –
وقت القياس تكون مواجه القبلة الشريفة..والجدار الذي وراك تبداء تقيس المسافة بينه وبين الجدار اللي قدامه بوضع الخشبة على الارض وتستعملها كالمسطرة .. و محل ما ينتهي طرف الخشبة تشخط خط على الارض كعلامة لتبدء منها وهكذا حتى تصل الى الجدار الامامي .. واذا يمكن بقيت مسافة قليلة و ما تقتد تستعمل الخشبة مثل المسطرة .. وقف الخشبة مثل العامود وابدء بتدويرها وهيا واقفة لحد ما توصل الى الجدارو تذكرعدد الدورات .. و تقراء على الخشبة وتقيس مرة ثانية و تقارن القياسات .. اذا ما فهمت طريقة القياس استعمل الخشبة للقياس باي طريقة تقدر بس لا تنسى القياس الاول علشان راح تقارنه بالقياس الثاني و ما تلخبط .

وهذا هو شكل الخشبة التي ستستعملها



gg;at ugn hgl;hk


Source: alanwar