مدينة أمريكية للبيع يسكنها شخص واحد فقط !

تشهد حاليا شبكة “الإنترنت” عرضا لبيع مدينة أمريكية صغيرة يسكنها شخص واحد فقط بعد أن هجرها سكانها البالغ عددهم 2000 نسمة منذ أن امتنع القطار عن التوقف فى محطة المدينة.

وذكر أن مدينة “بادفورد” الصغيرة الواقعة على بعد 50 كيلو مترا من مدينة “تشيين” تبحث حاليا عن مشتر بعد أن هجرها أهلها ولم يعد بالمدينة سوى عمدة المدينة فقط، دون سامونز، البالغ من العمر 61 عاما.

وصرح سامونز أنه يفضل أن يغادر المدينة بعد بلوغه سن المعاش مؤكدا أنه لم يعد يستطيع العيش وحيدا فى “بادفورد” بعد أن ماتت زوجته وغادرها ابنه عند بلوغه عامه السادس عشر لانه سئم من الحياة فى المدينة بعد أن أصبحت خاوية على عروشها إثر امتناع خط السكة الحديد عن التوقف فى محطة المدينة.

وتبلغ مساحة المدينة المعروضة للبيع 40 كيلو مترا مربعا ويتعين على الراغبين فى دخول المزاد على شبكة “الانترنت” تسديد تأمين قدره 50 ألف دولار.

وسوف يمتلك الذى سيرسى عليه المزاد منزلا مكونا من ثلاث غرف وبرج لاستقبال خدمات التليفون المحمول ومحطة بنزين وصندوق للبريد، كما يوجد بالمدينة الصغيرة مدرسة بنيت عام 1905 تستخدم فى نفس الوقت كمبنى عام إضافة إلى جراج لإيواء السيارات.


l]dkm Hlvd;dm ggfdu ds;kih aow ,hp] tr’ !


هذا الموضوع منقول من :: منتديات الأنوار القادرية والأرواح الرحمانية :: يمكنك زيارته في اي وقت للاطلاع على مواضيعه


from منتديات الأنوار القادرية لفضيلة الشيخ الفقير القادري http://ift.tt/18hqwwP

via IFTTT

أضف تعليقاً