من اسرار سورة ( يس قلب القرآن ) المباركة

من اسرار سورة ( يس قلب القرآن ) المباركة

اخواني وخواتي الكرام من الاسرار سورة يس الشريفة وهي : –

تتوضأ للصلاة بنية قضاء الحاجه ثم تتعطر بعطر عربي خالي من الكحول وتصلي لله ركعتين .

اولا : – ففي الركعه الاولى بعد الفاتحة تقرأ من اول سورة الحديد … إلى … ( وهو عليم بذات الصدور ) .

ثانيا : – ففي الركعه الثانية بعد الفاتحة تقرأ اخر سورة الحشر ( لو انزلنا هذا القرآن على جبل ….. ) إلى آخر السورة .

وبعد انقضاء الصلاة تستغفر الله تعالي 100 مرة وتصلي على الحبيب الرسول الله صلي الله عليه وسلم 100 مرة ثم تشرع في الورد القرآني وهو : –

تقرأ القرآن من اوله وهو أن تبدأ بالفاتحة ثم البقرة حتى تصل السورة رقم 36 وهى سورة يس قلب القرآن وانت في جلوسك لاتقطع القرآن بأى كلام أى لاتتحدث مع الناس حتى تصل الى سورة يس ولاتقم من مكانك ولا بأس تكن محضر عندك ماء لتشربه اذا نشف ريقك .

فعدما تنتهي من سورة يس المباركه ادعو ربك بما تشاء ان تدعوه ولا تدعوا على مسلم ولاتدعو بقطيعة رحم بل ادعو الله فيما احلّه الله من امور الدنيا والآخره يستجاب دعائك في الحال وتيقن الاجابه حاصلة ولا مجال للشك ان شاء الله تعالي .

فليكن افتتاحكم دعاءكم هكذا افضل (( اللهم اني اسألك بحرمة يس . والقرآن الحكيم وما فيهما من الانوار والاسرار وبحرمة سيدنا محمد والصلاة عليه ان تصلي على محمد وآله وان تقضي حاجتي وهى كذا وكذا انك على كل شىء قدير وبالاجابة جدير ياحى ياقيوم ياذا الجلال والاكرام )) ثم تختم دعائك بالصلاة المحمدية ثم تقرأ سورة يس مرة ثانية وتدعو بالدعاء ثم تقرأ سورة يس مرة ثالثه ثم تدعو بالدعاء . يستجاب دعائكم في الحال ولاتدعو على مسلم فينقلب ضدك وتهلك بل ادعوا لنفسك واهلك لما فيه خير في الدنيا والآخره .

ثم بعدها اذا احببت تكرم القرآن اختمه واذا لم تقدر اختمه في اليوم الثاني وهذه الطريقه ذخيره لايصرح بها المشائخ الكبار .

ولا تنسونا من صالح دعاءكم بظهر الغيب لي ولشيخي واخواني المشرفين اجمعين بعد استفاده طبعا وفي انتظاركم بعد تجربتها وجزاكم الله خيرا .