هذا هو علاج السحر الماكول او المشروب

هذا هو علاج السحر الماكول او المشروب

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم … اختى الكريمه .. بارك الله فيكم جميعا

 

[[ مـلاحظـة هامه // مـن لديه ضغط بالدم لايستخدم هذى الوصفه ]]

 

اليوم اضع لك طريقه مجربه 100% وهى لاخراج السحر المأكول او المشروب

 

اولا / يجب عليك عندما ياذن الفجر يوم الاربعاء ان تتوضى ثم تاخذ معك مقدار نصف كيلوا من الملح الخشن وتدخل غرفة لوحدك ثم تصلى صلاة الفجر وبعد ذلك تقسم الملح ثلاثة اقسام كل قسم في طشت صغير وانت جالس على السجاده اتجاه القبله . ثم تبدء على بركة الله بالاتي :-

 

1- تاخذ الطشت الاول الذى به الملح الخشن وتقربه من فمك جيداً وتقراء عليه سورة الفاتحه كامله مكرر 71 مرة . ثم تنفث على الملح وتضعه بجانبك .
2- – تاخذ الطشت الثاني الذى فيه الجزء الثاني من الملح وتقربه من فمك جيداً وتقراء عليه اية الكرسي مكرر 41 مرة . ثم تنفث على الملح وتضعه بجانبك .
3– تاخذ الطشت الثالث الذى فيه الجزء الثالث من الملح وتقربه من فمك جيداً وتقراء عليه الاية الشريفه ( يَا مَعْشَرَ الجِنِّ وَالإنسِ إنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إلاَّ بِسُلْطَانٍ ) مكرر 71 مرة . ثم تنفث على الملح وتضعه بجانبك .

 

4- تجميع جميع الملح كاملاً في اناء واحد نظيف ثم تقرب فمك منه جيداً وتضع يدك اليمنى على الملح بداخل الاناء ثم تقول الدعاء الاتي :-
أ ــ بسم اللة الرحمن الرحيم يامن اذل السحره باعجاز موسى عليه السلام لما القى عصاه فاذا هي ثعبان مبين ازل عمن قصدة سحر السحره وكيد الفجره بقدرتك ياخير القادرين . مكرر 71 مره . ثم تنفث على الملح .

ب ــ يامبطل السحر ابطل عني السحر ويامزيل العسر ازل عني عسره ويافتاح افتح عني عقدة يافعال افعل بس ما يصلحني منه مكرر 120 مره . ثم تنفث على الملح

بعد ذلك تضيف على هذا الملح الذى بالاناء مقدار 12 لتر من الماء النظيف ثم تحركه جيدا حتى يذوب الملح تماماً .

طريقة الاستخدام

اولا / تاخذ من ذلك الماء مقدار لترين وتضعه في عبوة صغيره وتقفل عليه وهذا الماء يكون خاص للشرب لمدة 7 ايام . وطريقة استخدام ماء الشرب هى كالتالي :-
اعتبارا من صباح يوم الاربعاء اى بعد الانتهاء مباشره من تذويب الملح بالماء تاخذ مباشره من ذلك الماء نصف كلاس صغير ثم تشربه على الرئق ولاتشرب او تاكل اى شى بعدها لمدة ساعه واحده . وهكذا لمدة 7 ايام متتاليه اى كل يوم تاخذ من الماء نصف كلاس صغير وتشربه على الرئق ولاتاكل او تشرب بعده اى شى لمدة ساعه واحده .

ثانياً / اما بقية الماء الذى بالاناء المضاف اليه الملح وهو مقدار عشره لتر فانه يجب عليك ان تاخذ منه كل يوم مقدار 3 لتر تقريبا وتغتسل به قبل اذان المغرب بربع ساعه في طشت كبير بلاستيك خارج الحمام ولاتنشف جسمك بالمنشفه بل يجب عليك ان تقف بالطشت مدة 5 دقائق حتى يشرب الجسد الماء الذى على الجلد . وبعد الاغتسال ترمي الماء في مزرعه او خارج المنزل او على السطوح بعيدا عن مجارى الحمامات ( اكرمكم الله ) وللمعلوميه الاغتسال فقط مدته 3 ايام وهى الاربعاء والخميس والجمعه فقط … اما الشرب فهولمدة 7 ايام اعتبارا من يوم الاربعاء كل يوم على الرئق تشرب نصف كوب فقط ..

متمنيا لكم التوفيق والشفاء العاجل ..